Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح لقاء مشرفي مادة المكتبة والبحث.. وكرم (الجزيرة)
الدبيان: نتطلع إلى إيجاد برامج لتفعيل البحث العلمي في التربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

أكد الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض على أهمية البحث العلمي في العملية التعليمية والتربوية وإيجاد برامج مناسبة للطلاب لتدريبهم على توظيف المعلومة، لافتاً إلى ضرورة استثمار التقنية الحديثة في خدمة الميدان التربوي تتناسب مع توجه المملكة ليكون عام 1344هـ عام مجتمع المعرفة.

وأوصى الدكتور الدبيان خلال افتتاحه صباح أمس اللقاء الأول لمشرفي مادة المكتبة والبحث على مستوى المملكة في حضور الدكتور علي النملة وزير الشؤون الاجتماعية سابقاً ومساعد مدير التعليم سليمان المقوشي ونخبة من المشرفين التربويين.. أوصى مشرفي المكتبة والبحث على تطلع إدارة التعليم على الخروج من اللقاء ببرامج عمل مهنية تخدم مسيرة العمل التربوي وتفيد الطلاب.

وأشار عبدالعزيز الشهاب مشرف عام المكتبة والبحث بوزارة التربية في كلمته في الحفل أن محاور اللقاء أعدت بعناية لإعطائها القدر الوافي في معانيها ومضامينها من العمل والخروج بنتائج جيدة وتحقيق الأهداف.

يشار أن فعاليات اللقاء ستستمر لمدة ثلاثة أيام وتقدم فيها أوراق عمل مقدمة من مشرفي مادة المكتبة والبحث من جميع مناطق المملكة، كما سيتضمن اللقاء إقامة ندوة علمية يشارك فيها الدكتور علي بن إبراهيم النملة والدكتور مساعد الطيار بالإضافة إلى إقامة عدد من ورش العمل وعرض أربع تجارب ناجحة في الميدان، كما سيتضمن اللقاء زيارة ميدانية لبعض المدارس في العاصمة الرياض وزيارة المكتبة الرقمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة