Wednesday  26/01/2011/2011 Issue 13999

الاربعاء 22 صفر 1432  العدد  13999

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معرض الوسائل التعليمية بتربية الروابي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - غدير الطيار

نظم معهد التربية الفكرية (شرق الرياض) معرض الوسائل التعليمية للتعرف على ما لدى معلمات المعهد ومعلمات فصول الدمج بمدارس مكتب التربية والتعليم بالروابي من مهارات في إعداد الوسائل التعليمية المتميزة لطالبات التربية الخاصة على مختلف فئاتهن وقدراتهن.

وتم افتتاح المعرض بحضور مديرة مكتب التربية والتعليم بالروابي الأستاذة نهاية الخنين وحضور مكثف من مشرفات مكتب التربية والتعليم بالروابي ومديرات المدارس ومعلمات الصفوف الأولية وفصول الدمج.

وقد أشرف فريق العمل على تنظيم الوسائل والعروض (جهاز بروجكتر) لمعرض الوسائل التعليمية وتنسيقها.

وقد أعربت مديرة مكتب التربية والتعليم بالروابي الأستاذة نهاية الخنين عن سرورها بتلك المعارض وعبرت على شكرها لكل مدارس الدمج ومعهد التربية الفكرية على تنظيم هذا المعرض، متمنية للجميع التوفيق.

والجدير بالذكر أن معهد التربية الفكرية (بشرق الرياض) مقر للعديد من المحافل الثقافية والتعليمية حيث تقام فيه على مدار العام الدراسي المحاضرات والبرامج التوعوية للموظفات والأمهات في شتى المجالات، ما يؤكد الدور الفاعل الذي يبذله المعهد ممثلاً بإدارته وموظفاته وأيضاً مشرفات التربية الخاصة ممثلاً برئيسة وحدة التربية الخاصة في مكتب التربية والتعليم بالروابي الأستاذة نهى العثيم والأستاذة ندى العثيم وجواهر العيسى.

كما عبرت مديرة معهد التربية الفكرية الأستاذة

باسمة الحميدان عن سرورها وشكرها لمنسوبات المعهد على حسن الضيافة والاستقبال للزائرات، وهن: سلمى العيد، حصة الفرحان، جيهان السناني، شمعة العمري، معدية آل سعود. وشاركت رائدة النشاط سلطانة الغانم في وضع لمسات الترتيب والتنسيق داخل المبنى، متمنية أن تتكرر هذه اللقاءات التعليمية التربوية.

ويستمر المعرض لمدة أسبوع قادم ليتسنى للجميع الزيارة والاطلاع على المعرض ومشاهدة الإبداع والمهارات من جميع مدارس مكتب التربية والتعليم بالروابي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة