Monday  07/02/2011/2011 Issue 14011

الأثنين 04 ربيع الأول 1432  العدد  14011

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ترقية الدكتور عبدالله الفوزان إلى الدرجة (الأستاذية)

رجوع

 

كتب - خالد الدوس :

أصدر المجلس العلمي بجامعة الملك سعود قرارا تضمن ترقية الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب بقسم الدراسات الاجتماعية.. إلى درجة الأستاذية (بروفيسور).

الدكتور الفوزان الحاصل على شهادة الدكتوراه في علم الاجتماع من جامعة ولاية الميسسبي بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1412هـ، عمل في بداية حياته الوظيفية معيداً بمعهد الإدارة العامة 1405هـ، ثم معيداً بقسم الدراسات الاجتماعية بجامعة الملك سعود قبل ابتعاثه لمواصلة تعليمه العالي في الولايات المتحدة الأمريكية في الثمانينيات الميلادية؛ حيث يعد من الكفاءات الأكاديمية و الإدارية و المهنية المتميزة في جامعة الملك سعود؛ إذ عمل وكيلاً لكلية الآداب للشؤون الأكاديمية بالجامعة خلال الفترة من 1418هـ، إلى 1420هـ، ومستشاراً غير متفرغ لعدد من الجهات الحكومية، كما كانت له إسهامات بارزة في مجال العمل التطوعي المجتمعي إضافة إلى مشاركاته العلمية في العديد من المحاضرات العلمية والتوعية الاجتماعية والنشاطات المجتمعية.

كما قدم العديد من المؤلفات والبحوث والدراسات وحضور المحاضرات والندوات الاجتماعية في تخصصه الدقيق (النظريات الاجتماعية و أسرة وطفولة) بجانب كل ما يتعلق بالقضايا التنموية المجتمعية - الشباب - الطفولة - المرأة - المسنون - هذا فضلاً عن مشاركاته في العديد من اللجان التحكيمية البحثية لعدد من الرسائل العلمية في منح درجة الماجستير والدكتوراه. وكذا إسهاماته الإعلامية المجتمعية والثقافية التنويرية البارزة عبر وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والإذاعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة