Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيد وصيفا له
الحماد يسلم اللواء كأس بطولة حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بقعاء - محمد الشيحان

سلم مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ إبراهيم الحماد وبحضور مدير الشؤون الرياضية بالمكتب الأستاذ خالد الشماسي كأس بطولة دوري منطقة حائل لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم للاعبي فريق اللواء من محافظة بقعاء رغم خسارتهم بالمباراة النهائية من فريق فيد بهدف وحيد سجله اللاعب فيصل الراضي من ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي فيد وبهذه النتيجة يخطف فريق فيد بطاقة التأهل الثانية إلى التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى التصفيات النهائية للصعود لدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي القادم إلى جانب فريق اللواء بعد تصدر اللواء دوري منطقة حائل برصيد 24 نقطة، يليه فيد برصيد 22 نقطة والغوطة ثالثا برصيد 21 نقطة..

وقد اشرف على تدريب اللواء الكابتن الوطني سعود المشعان، وبذلك يكون اللواء قد جمع بطولات منطقة حائل لهذا الموسم بدرجاته الثلاث (أولى - شباب - ناشئين)..

وقد أعرب رئيس اللواء سعد الدخيل عن فخره واعتزازه بهذه البطولات التي تحققت بجهود الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين وجهاز كرة وجماهير وأعضاء شرف وكل البقعاويين الذين لهم دور بارز في تحقيق هذه البطولات، كما نشكر المسئولين بمكتب حائل على جهودهم في إنجاح دوري حائل..

كما أعرب المدرب الكابتن سعود المشعان عن شكره للاعبي فريقه الذين وعدوا بتحقيق البطولة ونفذوا وعودهم والشكر موصول لإدارة اللواء التي وفرت كل الإمكانات وكذلك الطاقم الإداري والفني معنا كما أن الجماهير لها دور بارز في تحقيق البطولة..

من جانبه أهدى كابتن فريق اللواء محمد الغازي هذه البطولة لكل البقعاويين وقال نسعى لمواصلة الفوز في التصفيات القادمة وتحقيق الصعود للثانية ومن ثم الأولى في ظل الدعم من إدارة اللواء وجماهير النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة