Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الجوف يدشن 6 مشاريع صحية بدومة الجندل بتكلفة 53 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - أحمد الحجاج - وفيصل الحواس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف عن سروره لما شاهده من إعداد وتجهيز لعدد من المشروعات في محافظة دومة الجندل، لافتاً سموه إلى أن من شأنها أن تسهم في التخفيف على المواطنين من عناء السفر لمستشفيات المملكة الرئيسة.

وتطلع سموه للانتهاء من مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بمنطقة الجوف قريباً والذي يجري العمل على تجهيزه بأحدث التجهيزات عالية الجودة.

جاء ذلك خلال تدشين سموه لعدد 6 مشاريع صحية صباح أمس بمحافظة دومة الجندل بتكلفة إجمالية فاقت 53 مليون ريال، وذلك بحضور المحافظ كساب المويشير ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور عبد الله المعلم.

حيث دشن سموه مركز طب الأسنان، وتجول بعيادات ومختبرات المركز، ثم أزاح سموه الستار إيذاناً بافتتاح ثلاثة مراكز للرعاية الصحية الأولية في الرديفة والأضارع ميقوع.

بعدها توجه سموه لمستشفى دومة الجندل العام ودشن توسعة مبنى الإسعاف بالمستشفى، حيث أزاح الستار فور وصوله إيذانا بالافتتاح، وأخيراً دشن سموه المبنى الإداري بالمستشفى.

من جهته بيَّن الدكتور المعلم أن مركز طب الأسنان بدومة الجندل تمَّ إنشاؤه بتكلفة 15 مليون ريال ويحتوي على 9 عيادات أسنان وغرفتين للعمليات وغرفة للأشعة ومعمل ومختبر مطور.

كما بيَّن أن تكلفة إنشاء المراكز الصحية بلغت 12 مليون ريال، مشيراً إلى أن مساحة المبنى الواحد بلغت 500 متر مربع ويتكون المبنى من مجموعة من العيادات وقسمين للرجال والنساء.

ولفت إلى أن توسعة مبنى الإسعاف بمستشفى دومة الجندل فاقت 20 مليون ريال ويتكون المشروع من دورين بمساحة 640 متراً مربعاً.

ومشروع إنشاء مبنى إداري بالمستشفى بقيمة فاقت 6 ملايين ريال ويتكون المشروع من 3 أدوار بمساحة 1200 متر مربع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة