Wednesday  23/02/2011/2011 Issue 14027

الاربعاء 20 ربيع الأول 1432  العدد  14027

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المسئولون والتربويون والمعلمون
ما شهده التعليم من قفزات دليل اهتمام الملك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر عدد من رجالات التربية والتعليم عن مشاعر الغبطة والفرح والسرور بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - إلى أرض الوطن سالماً معافى .

بداية تحدث مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الرياض د. زيد العسكر قائلاً: أهنئ الشعب السعودي عموما بالعودة الميمونة بعد بنجاح عملية خادم الحرمين حفظه الله وقال: المتابع لمشاعر المواطنين واحتفاليتهم بسلامة خادم الحرمين يدرك التلاحم الكبير بين القيادة والشعب وهو أمر قامت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز حتى عهد خادم الحرمين وأضاف غمرتنا السعادة وعم الفرح أرجاء البلاد فهو ملك يستحق ذلك كونه من دخل قلوب أبنائه المواطنين كافة بعدما أسرهم بحبه وكرمه وعدله وسياسته المحنكة.. كيف لا وهو من حصد الألقاب والجوائز العالمية التي صنفته بأبرز الشخصيات السياسية العالمية تأثيراً بالعالم أجمع.

وتحدث مدير ثانوية الرشد الأهلية فهد بن فائز الحقباني الذي قال استبشرنا كثيراً عندما تابعنا وتابع الشعب كله خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين - حفظه الله - ليعود بإذن الله سالماً معافى لإكمال مسيرة التنمية والبناء وخدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين. وأضاف أن القلوب امتلأت بحبه وأجمعت على تقديره كأبرز الشخصيات المؤثرة في العالم مشيراً إلى جهوده الحثيثة في تطوير التعليم ورسم خططه الطموحة.

من جانبه هنأ مدير متوسطة رافع بن مالك ناصر بن مسلم العتيبي الشعب السعودي الكريم بعودة قائده وباني نهضته بعد أن من الله عليه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لمليكنا وراعي نهضتنا التنموية الشاملة، وقال منذ سماع الخبر الأول عن العارض الصحي لخادم الحرمين وقلوبنا تلهج بالدعاء له بالصحة والعافية.

كما تحدث وكيل متوسطة رافع بن مالك أحمد العصيمي وقال: أحمد الله تعالى على سلامة خادم الحرمين وأشكره جل وعلا أن أقر عيوننا برؤيته في وطنه وبين شعبه الذي أحبه مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يمن عليه بالصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير والعطاء وأكد العصيمي على أن التعليم شهد ويشهد قفزات تطويرية في عهده يحفظه الله وذلك ناتج من اهتمامه الشخصي بهذا الجانب.

كما تحدث عبد الرحمن السويلم (إداري) عن مشاعر الغبطة والسرور والشعب يتابع بشغف لحظات الوصول والعودة حيث شكر الله في البدء على نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين، وأضاف أسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية مشيرا إلى أن الشعب السعودي لم يغفل لحظة واحدة عن متابعة المليك حيث تابع الأخبار السارة التي تتوالى حول صحة مليكنا، حفظه الله والعملية الجراحية الثانية، وما ورد من أخبار توجيهه حفظه الله بتطمين الشعب السعودي على صحته وقد استبشر المواطنون وهم يتمنون لمقامه الكريم الصحة والعافية وها نحن الآن نستقبل قائد مسيرتنا وباني نهضتها بالمحبة والتقدير.

كما تحدث الأستاذ محمد الربيع قائلا: نحمد الله كثيراً أن أقر أعيننا بسلامة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وأشكره سبحانه وتعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لملك القلوب وحبيب الشعب الذي بادر بالشكر للشعب السعودي للحب العظيم المتبادل بين القائد والرعية.

إلى ذلك أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض فهد فرج الصقيه عن بالغ سعادته فقال: أسأل الله عز وجل بأن يمن على خادم الحرمين بالصحة والعافية، وحقيقةً الفرحة غامرة برؤيته هنا بين أبناء بلده لقد كنا قبل عدة أشهر سعداء بتلقي خبر نجاح العمليتين التي أجريتا له حفظه الله، فملك الإنسانية يستحق منا الدعاء له بأن يعجل لنا بعودته، فهو من أسر قلوب الشعب قاطبة وهو من احتل مراتب عليا من أبرز الشخصيات التي تعتبر أكثر تأثيراً بالعالم من خلال إنسانيته وعطفه وكرمه وعدله ونصرته للمظاليم. واليوم استجاب الله الدعاء وعاد والدنا ليكمل المسيرة فلله الحمد من قبل ومن بعد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة