Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

طبرجل تتزين بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

طبرجل - عبد الله الهريويل:

ابتهاجًا بعودة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية تزينت شوارع مدينة طبرجل بصور ملك القلوب حاملة مشاعر معبرة عمّا يكنه أبناء هذا الوطن من حب وولاء وبهجة لقيادته الرشيدة، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية والأسرة المالكة من كل سوء وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.

فقد وضعت بلدية طبرجل ابتهاجًا بهذه المناسبة اللافتات الترحيبية والأعلام في شوارع وميادين المدينة، التي حملت مضامين الفرح والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن، مجسِّدة مشاعر الفرح الذي عمّ مدينة طبرجل، الذي تمثل جانب منه في رايات الترحيب التي علت ميادينها وشوارعها وجسَّدت روح الشوق والفرح بعودة ملك الخير.

وقد شاركت كافة الدوائر الحكومية في طبرجل ومدارس البنين والبنات والشركات ورجال الأعمال من خلال توزيع لوحات التهاني والتبريكات بقدوم الملك وذلك في الشوارع الرئيسة بالمدينة.

ووضع مواطنون لوحات ولافتات في الشوارع والطرقات وعلى البيوت وفي الطرق السريعة، وشيَّد بعضهم بيوت الشعر والخيام في قرية صديع والفياض وطبرجل وقراها، وأقيمت الولائم فيها بمشاركة الأهالي من شعراء وأعيان، وفضل شبان تزيين سياراتهم بصور ملك الإنسانية والعلم السعودي فرحًا وابتهاجًا بشفاء المليك وعودته سالمًا معافى إلى أرض الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة