Tuesday  01/03/2011/2011 Issue 14033

الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432  العدد  14033

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بطولة الخليج التاسعة في الدوحة
أخضر الجمباز يعود للوطن بالذهب

رجوع

 

كتب - ماجد التويجري:

وصلت بعثة المنتخب السعودي للجمباز برئاسة نائب رئيس الاتحاد السعودي للجمباز درعان الدرعان للمملكة عقب مشاركتهم الناجحة في البطولة الخليجية التاسعة للجمباز الفني التي اختتمت في العاصمة القطرية الدوحة مؤخراً، حيث حقق لاعبو المنتخب السعودي للشباب كأس المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الفرق كما حصل لاعب منتخب الشباب عبد الله البوصي على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الفردي العام وحل ثانيأً اللاعب عبد الرحمن المر وحصل على الميدالية الفضية في بطولة الفردي العام.

وجاء اللاعب عبد الله البوصي في المركز الأول وحصل على الميدالية الذهبية على جهاز الحركات الأرضية. وتصدر اللاعب عبد الرحمن المر في المركز الأول واقتنص الميدالية الذهبية على جهاز حصان الحلق. وجاء زميله علي الجمعان ثانياً لينال الفضية. و توج اللاعب عبد الله البوصي بالمركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز حصان القفز وحل زميله حسن ثانياً وحصل على الميدالية الفضية على نفس الجهاز.

وحل اللاعب عبد الله البوصي ثانياً بالميدالية الفضية على جهاز المتوازي. ونال اللاعب عبد الرحمن المر المركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز العقلة. كما حقق لاعبو المنتخب السعودي أربع برونزيات على مختلف الأجهزة.

وفي بطولة الفرق لمرحلة الناشئين حقق المنتخب السعودي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية. وانتزع اللاعب عبد العزيز الزهراني الميدالية الذهبية على المستوى الفردي لدرجة الناشئين على جهاز حصان الحلق فيما حقق اللاعبون خمس ميداليات برونزية.

فيما حقق المنتخب الأول كأس المركز الثالث بعد أن حقق برونزيتين في نهائي الأجهزة.

من جهة أخرى وجه رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور علي الجفري بعلاج لاعب الفئات السنية جعفر الصايغ الذي تعرض لإصابة أثناء تدريبات المنتخب السعودي للناشئين قبل البطولة حيث أجرى الصايغ عملية جراحية في مستشفي حمد بالدوحة وسيواصل علاجه وإعادة تأهيله في السعودية.

من جهة أخرى احتفلت بعثة المنتخب السعودي للجمباز بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن في نهاية الحفل الختامي للبطولة الخليجية التاسعة بقطر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة