Thursday  03/03/2011/2011 Issue 14035

الخميس 28 ربيع الأول 1432  العدد  14035

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تدشين أول معرض على مستوى المملكة لاكتشاف المهن بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

برعاية سمو الأمير جلوي بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية افتتح أمس وكيل الإمارة زارب القحطاني أول معرض على مستوى المملكة لاكتشاف المهن في مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك) بالخبر بمبادرة سنوية للمسؤولية الاجتماعية يندرج تحت برنامج روابي لتمكين الشباب، وسيستمر المعرض باستقبال الزوار حتى العاشر من شهر مارس 2011.

وأوضح المشرف العام على المعرض عبد العزيز التركي أن المعرض يهدف إلى إرشاد وتوجيه طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والجامعية من خلال إلقاء الضوء على طبيعة 25 مهنة مختلفة متاحة لهم، واستضافة أفراد من ذوي الاختصاص لتمثيل هذه المهن والتحدث عن طبيعة أعمالهم. وسوف تقدم المبادرة فرصة حقيقية لتبادل الآراء والأفكار بين الشباب والخبراء المهنيين بشأن خصائص هذه المهن التي من شأنها توليد المعرفة والخبرة وإعطاء دفعة معنوية للشباب نحو مستقبل أفضل.

وأضاف التركي أن المعرض يستهدف أكثر من (5000) زائر ونريد إعطاء فرصة للطلاب من سن الـ 16 - 24 لخوض تجربة حية عن مكان العمل». مؤكداً بأن «هذا البرنامج سيوفر للطلاب ورش عمل عن أخلاقيات المهنة، والانضباط، ومهارات العرض، وغيرها من المهارات الوظيفية الهامة والتي ستكون مفيدة للطلاب عند عملهم في أي مكان».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة