Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

«الإنماء» الأول على مستوى المملكة الذي يطلق بطاقة «إنفينيت» للصرف الآلي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

سبق لمصرف الإنماء أن أطلق بطاقة الصرف الآلي «الإنماء إنفينيت» التي تُعد الأرقى في السوق المصرفي السعودي بالتعاون مع شركة «فيزا» العالمية والتي تمنح حاملها كثيراً من المزايا والخدمات الخاصة.

وتُعد بطاقة «الإنماء إنفينيت» - التي حقق المصرف الريادة في طرحها على مستوى المملكة - نوعاً مميزاً في عالم بطاقات الصرف الآلي خلافاً للبطاقات التقليدية، حيث يتم منحها فقط من خلال دعوة خاصة توجه لمجموعة مختارة من شركاء (عملاء) المصرف. وتقدم هذه البطاقة باقة متنوعة من الامتيازات والخدمات الحصرية التي تمنح لحاملها، وتتمثل في خدمات مساندة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبتسع لغات مختلفة، وعروض خاصة على رحلات السفر بالإضافة إلى التأمين الشامل.

وتمنح هذه البطاقة خدمة استعلامات المساعدة الشخصية (Concierge)، وحماية المشتريات وخدمات استثنائية في حالات الطوارئ مثل منح مبلغ نقدي طارئ بقيمة (2.000 دولار أمريكي)، وميزة الدخول إلى الموقع الإلكتروني (weissmann) وغيرها. بالإضافة إلى ذلك تحتوي البطاقة الجديدة على ميزة الشريحة الذكية التي تضمن أعلى مستويات الأمان في التعاملات المصرفية.

وكان طرح بطاقة «الإنماء انفينيت» متزامناً مع إطلاق مصرف الإنماء خدماته في المملكة لتأكيد حرص المصرف على تقديم خدمات تلبي احتياجات ومتطلبات شركائه وتعكس - في الوقت ذاته - الجودة والمهنية التي يتمتع بها المصرف.

يُذكر أن مصرف الإنماء يُعد أول مصرف في المملكة والشرق الأوسط يقدم الإصدار الفوري للبطاقات الائتمانية من الفروع مباشرة وبميزة الشريحة الذكية بعدة أنواع (الكلاسيكية, الذهبية والبلاتينية والإنفينيت).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة