Sunday  06/03/2011/2011 Issue 14038

الأحد 01 ربيع الثاني 1432  العدد  14038

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قال: إن الطريق يشكل خطورة على الطلاب
مرور الطائف يعترض على نقل الكلية التقنية إلى مقرها الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي

اعترض مرور محافظة الطائف على نقل الكلية التقنية في محافظة الطائف إلى مقرها الجديد بمنطقة الرميدة شرق الطائف، نظرًا لخطورة الطريق المؤدي إليها وطالب بتهيئة الطريق وضمان سلامة الطلاب قبل نقل كليتهم لمقرها الجديد.

وأشار مدير مرور الطائف العقيد عبد الله آل عبيد، إلى أن تقريرًا هندسيًا تم إعداده من قبل شعبة السلامة المرورية كشف خطورة الطريق المؤدي إلى الكلية، وطالب أمانة الطائف والكلية التقنية في المحافظة بتنفيذ توصيات التقرير الهندسي قبل انتقال الكلية إلى مقرها الجديد حفاظًا على السلامة.

وتضمن التقرير الهندسي عددًا من الملاحظات على الطريق الحالي والمتمثلة في كونه ضيقًا جدًا ولا يستوعب حركة المركبات والشاحنات ومهترئًَا في كثير من أجزائه ويفتقر إلى وسائل السلامة من علامات أرضية ولوحات وعيون قطط.

وأوصى التقرير بضرورة تهيئة الطريق وتوسعته وربطه بطريق المطار بكوبري نظرًا لكون التقائه بطريق المطار الحالي يشكل خطورة في الدخول والخروج منه وخصوصًا أن الطريق سيصبح مستقبلاً أحد مداخل مقر جامعة الطائف الجديد وسيشهد كثافة مرورية عالية جدًا.

الجدير بالذكر أن عدد طلاب الكلية التقنية الذين سيستخدمون الطريق يفوق 3 آلاف طالب، إضافة إلى منسوبي الكلية من مدربين وإداريين الذين يتجاوز عددهم نحو 400 شخص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة