Tuesday  08/03/2011/2011 Issue 14040

الثلاثاء 03 ربيع الثاني 1432  العدد  14040

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الدوادمي تحتفي ابتهاجاً وفرحةً بعودة حبيب الشعب ملك الإنسانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوادمي - عبدالله العويس

في أجواء مفعمة بالفرح والسعادة والسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى وطنه وشعبه بموفور الصحة والعافية، أقامت المحافظة احتفالية كبيرة في حديقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونقلتها القنوات الفضائية.

ورعى الحفل وكيل محافظة الدوادمي بحضور رؤساء ومنسوبي الإدارات الحكومية ووجهاء المحافظة وأعيانها ورجال أعمالها وجموع غفيرة من الأهالي والزوار والضيوف وطلبة الجامعات والمدارس.

وقبل بداية الاحتفال قدمت الفرقة الكشفية النشيد الوطني، ثم بدأ الحفل الذي تخللته كلمة وافية ضافية لراعي الحفل وكيل المحافظة رشيد بن جبرين صفق لها الجميع، ثم ألقيت عدة قصائد لنخبة من شعراء المحافظة حول فرحة الوطن وشعبه بعودة المليك المفدى سالماً معافى نالت في مجملها إعجاب الجماهير.

وقد توالت بعدها أناشيد متعددة ألقتها مجموعات من البراعم الصغيرة، وأخيراً كانت هناك العرضات السعودية التي أشعلت روح الحماس في النفوس، وقد شارك فيها وكيل المحافظة وعدد كبير من الحضور. وفي نهاية الاحتفال توجه الجميع إلى مأدبة العشاء الكبيرة التي أعدها الأهالي بهذه المناسبة.

هذا وقد أقامت العديد من المراكز احتفالات مماثلة ابتهاجاً وفرحة بالمقدم الميمون لخادم الحرمين، وعبروا فيها عن مشاعر صادقة وولاء مخلص عبر تهانيهم ومشاركاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة