Wednesday  09/03/2011/2011 Issue 14041

الاربعاء 04 ربيع الثاني 1432  العدد  14041

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في خليجي 7 بالفجيرة
عدنان يحقق ذهبية وفضية في البلياردو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق مساء أمس لاعب منتخبنا للبلياردو أحمد عدنان الميدالية الذهبية في الكرات الثمان والميدالية الفضية في الستع كرات في البطولة الخليجية السابعة للبلياردو والمقامة حاليًا في الفجيرة في إنجاز جديد للعبة البلياردو على مستوى الخليج. وقدم اللاعب نفسه كنجم واعد على مستوى اللعبة والذي ينتظره مستقبل كبير في اللعبة. من جهة أخرى قدم رئيس بعثة منتخبنا المهندس ماجد الحجيلي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والمسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للبليادرو والسنوكر العميد متقاعد حسن أبوعيش وأعضاء الاتحاد على هذا الإنجاز لما تجده الرياضة السعودية من دعم متواصل لتحقيق الإنجازات التي تسجل باسم الوطن، وأضاف: إن ما قدمه اللاعب أحمد عدنان يجعلنا نفتخر به خصوصًا وأنه لاعب واعد يشارك تحت 21 سنة. وتمنى الحجيلي أن يحقق نجومنا المستويات الجيدة خلال أيام البطولة المتبقية.

من ناحية أخرى أهدى اللاعب أحمد عدنان هذا الإنجاز لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ولرئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد حسن أبو عيش على ما تحقق وإن شاء الله زملائي اللاعبون المشاركون في هذه البطولة يحققون ما حققته ويهدون للوطن لقب هذه البطولة، والجميع لديه القدرة والثقة والمسؤولية في تحقيق إنجاز للرياضة السعودية.

من ناحية أخرى تعقد اللجنة التنظيمة لدول مجلس التعاون للبلياردو والسنوكر يوم غد الخميس اجتماعًا لها على هامش البطولة الخليجية المقامة حاليًا في الفجيرة، ويرأس هذا الاجتماع العميد حسن أبو عيش وسيتم مناقشة العديد من المواضيع التي تهم اللعبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة