Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل جامعة الإمام يرأس الاجتماع الأول لمشاركة الجامعة الجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عمر اللحيان

ترأس الدكتور فوزان بن عبد الرحمن الفوزان وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الاجتماع التنسيقي الأول لمشاركة الجامعة في مهرجان الجنادرية في دورته السادسة والعشرين والتي ستبدأ فعالياته يوم الأربعاء التاسع من جمادى الأولى 1432هـ وينظمه الحرس الوطني سنوياً في موقعه في الجنادرية ويُعد أحد أهم الملتقيات الفكرية والثقافية والتراثية على مستوى الوطن العربي.

وأكد د. الفوزان للحضور من أعضاء اللجنة المشرفة على الاستقبال والتنظيم من مسؤولي الجامعة على ضرورة العناية والرعاية بضيوف المهرجان وإبراز مشاركة الجامعة التي ستتضمن العديد من المحاضرات والندوات التي تتناول موضوعات فكرية هامة.

كما أكد على ضرورة دعوة جميع أبناء الجامعة وطلابها للحضور والاستفادة مما سيطرح من موضوعات وأفكار والتفاعل معها بالحوار.

واستعرض المجتمعون الفقرات المعدة للاحتفاء بضيوف المهرجان وما يمكن أن تسهم به الجامعة في سبيل إبراز وجه المملكة العربية السعودية المشرق في دعمها وعنايتها بالعلم والعلماء والتعليم الأكاديمي الجامعي على وجه الخصوص وما يبذله ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وحكومته الرشيدة من جهود ودعم لا محدود للارتقاء بأبنائه في سلم العلم ليكونوا لبنات صالحة في بناء هذا الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة