Thursday  17/03/2011/2011 Issue 14049

الخميس 12 ربيع الثاني 1432  العدد  14049

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصراع على لقب دوري شباب الممتاز بات محصوراً بينهما
الأهلي تجاوز نجران وتمسك بصدارته والهلال كسب الطائي وواصل مطاردته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة)

واصل الأهلي تمسكه بصدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه بعد فوزه الصعب على ضيفه نجران في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في جدة ضمن الجولة الرابعة عشرة للمسابقة بهدفي عبد العزيز رزيق وصالح الشهري مقابل هدف واحد.. وارتفع رصيد الأهلي إلى 35 نقطة في المركز الأول تاركا نجران في مركزه العاشر بـ 8 نقاط. كما واصل الهلال مطاردته للمتصدر بعد فوزه على مضيفه الطائي في حائل بهدفي عبد الكريم القحطاني وسويد البيشي , وكان مدافع الهلال سلطان الدعيع قد اهدر ضربة جزاء في الدقائق الأولى من المباراة بعد ان تألق حارس الطائي محمد الرشيدي في التصدي لها.

رصيد الهلال ارتفع إلى 30 نقطة في المركز الثاني , فيما بقي الطائي في المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط وله مباراة مؤجلة. وتقدم النصر والشباب للمركزين الثالث والرابع برصيد 23 نقطة لكل منهما ويفصل بينهما فارق الأهداف بعد تعادلهما في المباراة التي جمعتهما في ملعب نادي النصر بهدف لمثله , سجل للنصر محمد الدوسري وللشباب عمار بلال , وشهدت المباراة خروج لاعب من الشباب مطرودا بالبطاقة الحمراء بعد إن كان النصر متقدما بهدفه. وفي جازان فاز حطين على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد حطين إلى 16 نقطة أبقت ثامنا , في حين تراجع الاتحاد للمركز الخامس بـ 22 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وفي مكة المكرمة تعادل الوحدة وضيفه الفتح سلبا بدون أهداف ليرتفع رصيد الفتح إلى 20 نقطة تراجع بها للسابع وله مباراة مؤجلة , في الوقت الذي ارتفع رصيد الوحدة إلى 14 نقطة بقي بها تاسعا.

وفي الرس فاز الاتفاق على مضيفه الخلود بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة تقدم بها للسادس تاركا الخلود في ذيل الترتيب بنقاطه الأربع.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة