Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة عادلة بنت عبدالله ترعى حفل تكريم أمهات الأطفال المرضى بالسرطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، تنظم جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان صباح اليوم السبت حفلاً تكريمياً لأمهات الأطفال المرضى بالسرطان المنومين في عدد من مستشفيات مدينة الرياض.

وأوضحت مدير عام الجمعية الأستاذة سامية محمد بن عامر أن الحفل سيقام في كل من مدينة الملك فهد الطبية, ومدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني, ومركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال ومركز الأبحاث. مشيرة إلى أن برنامج الحفل سيتضمن العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية للأطفال المرضى بالسرطان المنومين وذويهم، فالبرنامج العلمي سيشتمل على عدد من المحاضرات التوعوية التي تهدف إلى زيادة وعي الأمهات حول أهمية التغذية للطفل المريض بالسرطان، حيث ستركز الفعاليات العلمية على المحاور التالية: «أهمية الحليب»، و»أهمية التغذية»، «أهمية التغذية لطفل السرطان»، وتابعت: أما البرنامج الترفيهي فسيتضمن إقامة عدد من الأركان الترفيهية للأطفال المرضى بالسرطان سينظمها ويشرف عليها متطوعو الجمعية.

وأضافت: في ختام الفعاليات ستقوم رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بتكريم أمهات الأطفال المنومين، إيماناً وعرفاناً من الجمعية بالدور البارز الذي تقوم به الأم، وما تبذله من جهود إزاء فترة علاج طفلها المريض بالسرطان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة