Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فرع وزارة الثقافة والإعلام بالشرقية يكرم «الجزيرة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري :

نفذ فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية ورشة عمل بعنوان «الإعلام والسياحة شراكة دائمة» لتحديد معايير احتياجات المنطقة إعلامياً، مع صياغة برنامج علاقات عامة لخدمة الإعلام السياحي بالمنطقة الشرقية، يوم أمس بفندق ميركيور بالخبر.

يأتي ذلك ضمن تفعيل دور وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية فيما يخص الإعلام السياحي، حيث شهدت مشاركة جهات إعلامية من بينها صحيفة (الجزيرة) ممثلة بمدير المكتب الإقليمي بالمنطقة الشرقية ماجد البريكان، وفي ختام البرنامج كرم مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية، عبدالرحمن الملحم صحيفة (الجزيرة) على الجهود الفاعلة في إنجاح الورشة.

وأشاد الملحم بالدور الذي تقوم به صحيفة (الجزيرة) بتفعيل دور السياحة بالمنطقة الشرقية، والذي تميزت به الصحفية من خلال إصدار العديد من الملاحق الترويجية والسياحية لدعم السياحة بالمنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

وقدم الزميل البريكان تقريراً حول دور صحيفة (الجزيرة) في تفعيل وتنشيط السياحة بالمنطقة الشرقية من خلال الإصدارات التي قامت بها الصحيفة، ونوه البريكان أن ذلك يأتي من الرسالة التي تؤمن بها الصحيفة لأهمية السياحة بالمملكة بتوجيه من سعادة رئيس التحرير وسعادة المدير العام وحرصهما على أهمية هذا الجانب الذي يعد مصدر جذب للسياح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة