Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما السفارة والملحقية لن تعوضا المتضررين
العيسى يوجه المبتعثين لأمريكا بالتأمين على أملاكهم الخاصة تفادياً للسرقات والحواداث

رجوع

 

أمريكا - إبراهيم بكري:

وجه الملحق الثقافي السعودي بأمريكا الدكتور محمد بن عبدالله العيسى المبتعثين والمبتعثات بضرورة التواصل مع شركات التأمين الأمريكية لتأمين على منازلهم وسيارتهم وأملاكهم الخاصة من الحريق والسرقات والحوادث والأضرار الأخرى وأخذ الحيطة والحذر على مقتنياتهم الغالية، وعدم الاحتفاظ بها داخل منازلهم.

وكشف العيسى للمبتعثين والمبتعثات السعوديين بأمريكا بأن لا تعويض مادياً من السفارة السعودية والملحقية لأي متضرر.

جاء هذا التوجيه من الملحق الثقافي السعودي بأمريكا الدكتور محمد بن عبدالله العيسى في رسالة إلكترونية أرسلت للمبتعثين والمبتعثات أمس الأول نصها «بناء على ما لوحظ من تعرض بعض الطلاب لسرقات أو أضرار تلحق بمنازلهم أو لما يلحق بسياراتهم من أضرار نتيجة لتعرضهم لحوادث مرورية، أود أن أوجه انتباهكم جميعاً إلى أهمية مراعاة الحيطة والحذر للمحافظة على مقتنياتكم الغالية والحرص على عدم الاحتفاظ بها داخل منازلكم، وكذلك توخي قواعد الأمن والسلامة ومراعاة نظم المرور عند قيادة سياراتكم، كما أحثكم على الاتصال بشركات التأمين الأمريكية للتعرف على عروضها لاختيار العرض المناسب للتأمين ضد الحريق والسرقة والحوادث المرورية، والالتزام بالشروط التي يتضمنها العقد الموقع بينكم وبين الشركة للحصول على التعويض المالي المناسب لقيمة المقتنيات والممتلكات التي لحقها الضرر.

كما أود التنويه بأن سفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية لا تقدم للطالب المتضرر جراء ما يترتب على مخالفة هذه التوجيهات أي تعويض مالي عن خسائره.

آملاً تعاونكم وحث زملائكم الاستجابة لما أشرنا إليه... داعين الله لكم بالسلامة والعودة للوطن سالمين غانمين بعد تحقيق تطلعاتكم وآمالكم وما ابتعثتم من أجله».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة