Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انضمام كفاءات طبية لمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان كل من الدكتور بهاء الدين الشوا استشاري الأمراض الصدرية عند الأطفال بمستشفى « Riley Hospital for children» والأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة انديانا الأمريكية سابقاً والدكتور بالا جنجادار استشاري الأنف والأذن والحنجرة والذي عمل سابقاً بمركز LeBonheur Children Medical Center في مدينة ممفيس الأمريكية سابقاً.

والدكتور الشوا حاصل على البورد الأمريكي في طب الأطفال والأمراض الصدرية عند الأطفال وكذلك الأمراض التنفسية و عمل في عدد من المستشفيات الجامعية بأمريكا « leading academic institution in USA» منها مستشفى University of Iowa الأمريكية ومستشفى» Children›s Hospital of Wisconsin «

وحاز الدكتور الشوا على العديد من الجوائز وشهادات التقدير كان منها جائزة أحد أفضل أطباء الأطفال بأمريكا لعام 2004 - 2005 - 2006 - 2007 على التوالي كما تم ترشيحه كأفضل دكتور أطفال بـمركز Ottumwa Regional Health Center لعام 2005 و حصل أيضا على شهادة التقدير من المؤتمر السنوي الثالث لطب الأمراض التنفسية بأمريكا لعام 2006 و الجائزة السنوية للبحوث السريرية في طب الأطفال من عيادات MCW Clinical لعام 2007 .

ويحمل الدكتور الشوا زمالة كل من الكلية الأمريكية لأطباء الصدر (FCCP) والأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (FAAP) وعضو الأكاديمية الأمريكية لأمراض النوم. و يمتلك خبرة في علاج أمراض حساسية الصدر والربو والسعال المزمن والتهابات الرئة والقصبات ومشاكل الرئة عند الأطفال الخدج وضيق التنفس مع الرياضة وأمراض النوم و إجراء التنظير للحنجرة والقصبات والخدج وإجراء فحص وظائف الرئة.

أما الدكتور بالا فهو حاصل على الزمالة الأمريكية والزمالة الايرلندية في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة و شهادة الاختصاص في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة «CCST». وقد عمل الدكتور بالا في العديد من المستشفيات البريطانية والأمريكية والأيرلندية منها مستشفى The Whittington Hospital البريطاني ومستشفى Royal National Throat بلندن ومركز LeBonheur Children Medical Center بالولايات المتحدة الأمريكية. كما عمل بالمستشفيات الأيرلندية مثل المستشفى العام بمدينة Tullamore ومستشفى Dublin Beaumont hospital .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة