Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طريق المذنب الرياض .. الحفر والتشققات تهدد حياة المسافرين؟

رجوع

 

المذنب – عبد الله الشتيلي

مازال طريق مركزي روضة الحسو أم حزم، يعاني من سوء الصيانة وقلة الاهتمام من قبل الجهة المشرفة عليه، وقد بدت آثار ذلك واضحة في التشققات والحفر، وذلك على الرغم من أهمية الطريق وحيويته، حيث يشهد حركة متواصلة طوال الساعة.

ويشكو الأهالي والمسافرون عبر الطريق إلى منطقة الرياض من وجود تلك السلبيات، ويطالبون بالصيانة العاجلة لا تزيد مساحة التشققات والحفر التي أثرت سلباً على حركة السير, وتهدد حياتهم.

وقال المواطن فهد مزعل: هذا الطريق يعتبر من الطرق القديمة التي خدمت ومازالت تخدم المسافرين وعشرات المعلمين والمعلمات والموظفين، لكن مستوى صيانته دون المطلوب، فقد أصبحت التشققات من السمات البارزة لتدني مستوى الاهتمام بالطريق، وهناك حاجة ملحة لصيانة عاجلة.

هذا وقد استبشر أهالي محافظة المذنب والقرى المحيطة بها بمشروع ازدواجية طريق المذنب/ الغاط/ الرياض، والذي يخدم محافظات عديدة، وأعربوا عن الأمل في أن يكون الطريق نعمة لا نقمة، على المسافرين وأصحاب المواشي الذين يقطنون بنفود صعافيق، ومرتادي موقع المانعية للتطعيس الواقع على نفس الطريق، وأبدوا تذمرهم من قائدي الشاحنات لتوقفهم على الطريق أثناء عمليه الردم وخاصة في المنحدرات، ودعوا الجهات المسئولة بالوقوف على الطريق ومتابعة جودة التنفيذ كي يتوافق مع المواصفات والمقاييس الخاصة بالطرق مع تطبيق وسائل السلامة للمسافرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة