Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على تقرير دوريات الأمن بجازان‎
الأمير محمد بن ناصر: المنطقة موعودة بمستقبل زاهر والمواطنون شركاء في التنمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي وعبدالله عكور

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير جازان أن المنطقة موعودة بمستقبل زاهر من خلال المشاريع النوعية التي تشهدها المنطقة كالمدينة الاقتصادية وضاحية الملك عبد الله والمصفاة البترولية، موضحاً أن ذلك يتطلب الاستعداد لمواكبتها والتركيز على تنمية العنصر البشري المتسلح بسلاح العلم والخبرة العملية.

ودعا سموه المواطنين إلى أن يكونوا شركاء في التنمية وإلى التفاعل مع الخطط التنموية التي تتبناها الدولة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والتي تسعى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى تحقيقها على أرض الواقع.

مشيراً إلى أن الوطن يحتفي خلال الأيام القادمة بمرور 6 سنوات على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا توازي في حجمها تلك المنجزات العظيمة والمشاريع الجبارة التي تحولت إلى واقع نعيشه اليوم في ظل ما تحظى به منطقة جازان من رعاية واهتمام من لدن الحكومة الرشيدة.

جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية التي عقدت مساء يوم أمس الأول بقصر الإمارة وخصصت محاورها للحديث عن محافظة الدرب حيث تحدث في المحور الأول الدكتور عبد الرحمن هيجان، عضو مجلس الشورى عن الولاء والانتماء الوطني، وفي المحور الثاني تحدث الأستاذ عبد العلام فلقي، عن التنمية السياحية في محافظة الدرب مشيرًا إلى أن محافظة الدرب تشهد خلال موسم الشتاء كثافة عالية بفعل اعتدال جوها وشواطئها وفي المحور الثالث تحدث الدكتور عبد الله الحسين، عن الإسكان التنموي موضحًا أنه يعد مطلبًا من أبناء المحافظة خصوصًا للفئات ذات الدخل المحدود، مؤكداً أن محافظة الدرب تخلو تمامًا من مشاريع الإسكان التنموي مما يجعلها من المحافظات المستهدفة بمشروع الـ 500 ألف وحدة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، عقب ذلك فتح باب المداخلات.

حضر الجلسة الأسبوعية معالي مدير جامعة جازان أ.د محمد آل هيازع، ووكيل إمارة منطقة جازان د. عبد الله السويد، ووكيل الإمارة المساعد د. عبد الرحمن ناشب، ووكيل الإمارة للشئون الأمنية د. حامد الشمري، وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمشائخ والأعيان.

من جهة أخرى قام مدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد علي القحطاني، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء جميل الرحيلي، بتسليم التقرير السنوي لإدارة دوريات الأمن للعام 1431هـ للأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز- حفظه الله -، وذلك خلال استقباله لهم بمكتبه، وقد اطلع أمير المنطقة على التقرير واستمع لشرح من مدير إدارة الدوريات وما شمله التقرير من مجهودات وإحصائيات، كما تشرف ضباط إدارة دوريات الأمن بالسلام على سموه الذي عبر عن شكره لما يبذله رجال الأمن وقيامهم بالمهام الموكلة لهم، وحثهم على مضاعفة الجهود، ثم تم تقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة