Tuesday  07/06/2011/2011 Issue 14131

الثلاثاء 05 رجب 1432  العدد  14131

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

ذكرى البيعة
ذكرى الشعلان

رجوع

 

تحتفل المملكة العربية السعودية هذه الأيام بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم في هذا الوطن المعطاء.

لقد حقق خادم الحرمين الشريفين - أيده الله ورعاه - خلال السنوات الست من توليه الحكم إنجازات كبيرة وعديدة في عدة مجالات.. الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصناعية والسياسية والصحية سواء في الداخل أو في الخارج التي تشكل في التكامل في بناء الوطن.

كما يحظى خادم الحرمين الشريفين بالمواقف الإنسانية حتى في مرضه كانت هموم شعبه شغله الشاغل فجاءت قراراته المباركة في عدد من الأوامر الملكية السامية لكل ما فيه مصلحة للمواطن والوطن.

واستمرارا للعطاء في عهده حظيت المرأة السعودية بكل دعم واهتمام فقد كان قبل أيام افتتاح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للبنات تشكل معلماً مهماً وصرحاً تعليمياً يعد الأكبر على مستوى العالم وأعظم نهضة تعليمية في تاريخ البلاد.. بسرعة الإنجاز.. جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن نقلة عظيمة.. في تطور تعليم المرأة.

كلمات يجب أن تسجل في التاريخ بحروف من ذهب قالها الملك عبد الله بن عبد العزيز (لن نسمح أبداً لأي شخص مهما كان أن يقلل من قيمة المرأة السعودية أو يهمش دورها الفعال في بناء المجتمع). والله نحبك يا قائد مسيرتنا ونحن نجدد البيعة والولاء والوفاء.. تشعرنا هذه الكلمات بالفخر والاعتزاز وتدفعنا للعمل الصادق لنثبت للعالم أن المرأة السعودية قادرة على تحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة في دفع عجلة التنمية في هذه البلاد المعطاء.

خادم الحرمين الشريفين.. حبيب الشعب لم يتوان عن اهتمام وتوجيه وعطاء ودعم صادق فكثير من الإنجازات تحققت في عهدكم وحظيت المرأة باهتمام كبيرة وتذليل كل الصعاب لها.. فلابد أن نكون جميعاً على مستوى هذه المسؤولية وهذا جزء من الواجب علينا جميعاً، وهو تأكيد على التواصل بين القيادة والشعب.

الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.. هو أكبر وأعظم من ان نصفه بكلمات أو قصائد شعرية يجب أن تكتب كلماته بحروف من نور وتوضع في برواز من ذهب وتسجل في التاريخ فخراً لنا وللأجيال القادمة - إن شاء الله -.

سائلة الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وأن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه تاج الصحة والعافية وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحمي هذا الوطن قيادة وشعباً من كل سوء إنه سميع مجيب.

- مشرفة العلاقات العامة بمهرجان الجنادرية

- اللجنة الثقافية النسائية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة