Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كرمت الجزيرة إعلامياً
جامعة طيبة تقيم حفلها التكريمي السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

برعاية معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة نظمت الجامعة حفلها التكريمي السنوي للمتميزين من الأكاديميين والإداريين والمتقاعدين من منسوبي الجامعة والجهات الحكومية والخاصة والقطاعات الإعلامية المتعاونة مع الجامعة في ختام العام الجامعي 1431-1432هـ وذلك بقاعة المحاضرات الكبرى بالجامعة.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى وكيل الجامعة رئيس اللجنة الدائمة للإشراف على مناسبات واحتفالات الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني كلمة اللجنة المنظمة شكر خلالها معالي مدير الجامعة على رعايته لحفل التكريم ورحب بالضيوف وأوضح أن العام الجامعي تخلله العديد من الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات والندوات وورش العمل وحفلات التخرج ناهيك عن العملية التعليمية لأبنائنا وبناتنا وما فيها من مشاق ومسؤولية وأمانة.

وقال الدكتور السراني إن جامعة طيبة هذا العام كانت خلية نحل من العمل فكانت الإدارة العليا صادقة بتوجهها وصائبة بخططها والكليات والعمادات والإدارات قائمة بكل أعمالها بجد وإتقان، فهذا هو ديدن العاملين في هذه الجامعة فها هي المدينة الجامعية بدأت تتشكل بإنشاء الكليات المختلفة التي منها استلم واستخدم والبعض سوف يستلم بعد أسابيع قليلة علماً بأن الجامعة طرحت مؤخراً عدد (13) مشروعاً لمختلف الكليات التي يبدأ فتح مظاريفها هذه الأيام ونأمل بأن ترسى قريباً إن شاء الله تعالى ويمكن القول بأنه بعد خمسة أشهر تقريباً ستكون المدينة الجامعية للطلاب والطالبات ورشة عمل بما يحمل هذا الاسم من معنى. كما أن اعتماد الخطة الإستراتيجية للجامعة هذا العام أحد الفواصل الرئيسة قامت بها الجامعة كخطة طريق تأسست والبارحة تم عرضها بشكل متكامل ودشن معاليه العمل بها واليوم مدير الجامعة يكرم فرسانها.

كما أن الجامعة في هذا العام كرمت أعضاء هيئة التدريس والكليات التي طبقت (نظام جسور) في برامجها ومقرراتها فكان حدثاً كبيراً تشكر عليه وكالة الجامعة للشؤون التعليمية.

ثم ألقى الأستاذ الدكتور طلال بن عمر حلواني كلمة المتقاعدين وألقى المشرف على إدارة الابتعاث والتدريب الدكتور رضوان بن فضل الرحمن الشيخ كلمة المكرمين شكرا خلالها الجامعة على هذا التكريم وأشادا بما وصلت إليه الجامعة من تطور ورقي فاق بكثير مثيلاتها من الجامعات ونوها باهتمام الدولة أيدها الله بأبنائها الطلاب.

وألقت الدكتورة منى بنت عايد الردادي نائبة قسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بشطر الطالبات كلمة المكرمات فحمدت الله على أن مكّن لهذه البلاد من يعرف حق المرأة المسلمة ويمكنها منه ومن ذلك تدرجها في مدارج التعليم إلى الدرجات العلا وتسنمها أرفع المناصب العلمية وأيضا تكريمها وشحذ همتها عندما تكون موفقة ومتميزة ودعت بنات جيلها إلى استغلال هذا التوجه والاتجاه للمفيد من القول والعمل وما يرضى الرب جل علاه ويخدم الوطن.

ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب خلالها بالضيوف في يوم التكريم الذي تنظمه الجامعة كل عام تقديراً لمن قدم وأعطى وأخلص في عمله.

وأضاف معاليه أن الجامعة بفضل من الله ثم الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تسير بخطى ثابتة نحو التميز والعالمية وبمواصلة جهود منسوبيها ستصل بإذن الله إلى مراتب متقدمة في التطور والجودة مؤكداً معاليه أن الإنجاز والتميز هو عمل فريق يعمل كل عضو فيه لإنجاز أهداف محددة وهذا ما تسعى إليه الجامعة وبقدر تحمل كل عضو من أعضاء الفريق المسؤولية والقيام بها على أكمل وجه بقدر ما يتحقق الإنجاز وبقدر تحقيق التميز في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

ثم كرم معاليه فريق الخطة الإستراتيجية للجامعة في نسختها الثانية كما كرم معاليه الجهات الحكومية والخاصة والإعلاميين والمتميزين من منسوبي ومنسوبات الجامعة والمتقاعدين وتسلم مدير مكتب الجزيرة بالمدينة المنورة درعا تكريميا لمكتب الجزيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة