Friday  17/06/2011/2011 Issue 14141

الجمعة 15 رجب 1432  العدد  14141

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي يا إدارة الهلال!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- أتوقع بل أكاد أجزم بأنني سأواجه هجوماً لاذعاً وانتقاداً حاداً من الجماهير الهلالية على هذا العنوان, وسأتقبل ذلك بكل صدر رحب ولكن قبل ذلك أتمنى منهم قراءة المقال بأكمله لمعرفة الأسباب التي دعتني أطالب الإدارة الهلالية بسعد الحارثي.

) فحينما تسأل أصغر مشجع هلالي عن الخلل الفني الموجود في فريق الهلال سيقول لك بأن الفريق بحاجة ماسة إلى مهاجم يساند ياسر القحطاني الذي انخفض مستواه ولم يعد كسابق عهده ولا ينكر ذلك إلا محابٍ للكابتن ياسر القحطاني أو شخص غير ناصح له.

- لماذا سعد الحارثي؟

السبب الرئيس الذي جعلني أطالب بسعد الحارثي في الهلال هو سبب تنافسي أكثر من أنه فني!.. كيف؟

- فمهاجم صاحب جماهيرية كبيرة في نادٍ منافس للهلال ويأتي بعدها للهلال يعد ناقوس خطر للمهاجمين الهلاليين وعلى رأسهم ياسر القحطاني!

- لذلك أرى ومن وجهة نظري بأن الهلال - في حال تعاقد مع سعد - ولم يستفد منه فنياً (ولو أنني أستبعد ذلك) فهو على الأقل سيخلق روح تنافس على خانة الهجوم الهلالي، مما قد يؤدي إلى مراجعة المهاجمين الهلاليين حساباتهم، ومن ثم استعادة مستوياتهم والمصلحة في النهاية لنادي الهلال.

- علاوة على أن سعد الحارثي لا يعتبر كبير السن (كروياً) فهو من مواليد 1984م أي أنه يبلغ من العمر 27 عاماً أي أصغر من ياسر القحطاني!

- إضافة إلى أن هناك مهاجمين كثراً مروا على تاريخ الهلال كانوا - مع احترامي الشديد لهم - أقل بكثير من سعد الحارثي, فما الذي سيجعل الجماهير الهلالية تغضب أو تسخط لو تعاقدت إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد مع سعد الحارثي؟

هل لأنه نصراوي فقط؟

- تصوروا معي لو صحَّت الأنباء عن مفاوضة نادي الهلال لمهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي الأسترالي تيم كاهيل وتم التعاقد معه كيف سيكون خط الهجوم الهلالي؟

ياسر القحطاني وتيم كاهيل واحتياطيهما سعد الحارثي وعيسى المحياني ومن خلفهم الفريدي والشلهوب والعابد والدوسري وويليهامسون (إن استمر)!

- أليس هذا أفضل بكثير من خط هجوم الهلال الحالي؟

هشام الجطيل

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة