Tuesday  28/06/2011/2011 Issue 14152

الثلاثاء 26 رجب 1432  العدد  14152

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تأكيداً لدورها الرائد في سوق السيارات بالمملكة
«الجميح» تفتتح معرضاً متميزاً لسيارات «كاديلاك» الفخمة بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لسيارات (كاديلاك) في المملكة والشرق الأوسط، معرضاً جديداً ومتميزاً لسيارات (كاديلاك) الفخمة بفئاتها المختلفة في مدينة جدة، بأحدث وسائل العرض الإلكترونية وبتصاميم رائعة وجذابة لتقديم أفضل وأرقى الخدمات المتكاملة لعملائها في سيارات (كاديلاك) التي تتميّز بالفخامة ومتعة القيادة والأداء الرائع، وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات ورجال الصحافة والإعلام والمسؤولين بشركة جنرال موتورز وشركة الجميح للسيارات.

وذكر الشيخ إبراهيم الجميح أن افتتاح المعرض الجديد يأتي تعزيزاً للدور الريادي والقيادي لشركة الجميح كأكبر شركات السيارات في المملكة، وفي إطار الخطط الطموحة التي تنفذها الشركة للتوسع في المملكة من خلال تنفيذ 10 مشاريع جديدة سيتم افتتاحها خلال هذا العام، و4 مشاريع أخرى خلال العامين المقبلين، لتغطية معظم مدن المملكة، وقد شهد طريق التواصل مع عملاء شركة الجميح الآن باستخدام شبكة الإنترنت وخدمات الرسائل القصيرة على التواصل. وتوفير أفضل الخدمات المتكاملة تحت سقف واحد، حيث يعتبر هذا المعرض هو الثالث من نوعه في المنطقة الغربية، ورقم 101 على مستوى المملكة.

وأكد الشيخ إبراهيم الجميح، على ارتفاع مبيعات الشركة بشكل كبير وخصوصاً في عام 2011 وحرص شركة الجميح الدائم على تقديم أفضل الخدمات والوسائل التي تسهم في إرضاء عملاء سيارات (كاديلاك) الفخمة وسيارات جنرال موتورز التي تعد المثالية والمفضلة في السوق السعودي، من أجل تلبية رغبات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات نوعية ومتميزة يتمتعون بها دون غيرهم في السوق السعودي.

وقال السيد جون ستادويك الرئيس والمدير العام لعمليات جنرال موتورز بالشرق الأوسط, في التصريح الصحفي أن افتتاح هذا المعرض ونجاحها ستساعد الشركة على توظيف المزيد من السعوديين الأكفاء وحيث تقوم الشركة بتدريبهم ليكونوا مؤهلين في مختلف المجالات بما في ذلك المبيعات والتسويق والصيانة. وأكد أن كاديلاك ستطلق تصميمات جديدة في عام 2012 و2013.

من جانبه قال الأستاذ ديفيد متى، مدير عام وكالة الماركات الفخمة في المملكة بشركة الجميح للسيارات، أن افتتاح هذا المعرض يأتي في إطار جهود الشركة المبذولة لربط المملكة بشبكة واسعة من الفروع لمواجهة الطلب المتزايد والإقبال الكبير على سيارات (كاديلاك) الفخمة التي حققت تقدماً مذهلاً في المبيعات بنسبة 52% خلال العام الماضي, كما حققت الشركة هذا العام نمواً قدره 35% مقارنة بالعام الماضي.

ويتضمن المعرض سيارات كاديلاك (CTS-v) التي تعد أقوى سيارة سيدان في العالم بقوة 556 حصاناً يمنح السيارة سرعة هائلة تصل من صفر إلى 100 كم/س في 3.9 في الثانية، بالإضافة للتقنية العالية والتصميم الداخلي الرائع والشكل الخارجي الجذاب، وكذلك سيارات كاديلاك (SRX) الجميلة والعملية، وكاديلاك الإسكاليد المميزة والحائزة على جائزة الأفضل في رضا العملاء، وجميع طرازات كاديلاك التي تتسم بالفخامة والذوق الرفيع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة