Monday  04/07/2011/2011 Issue 14158

الأثنين 03 شعبان 1432  العدد  14158

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقبال سموه لوفد تعليم القصيم
الأمير فيصل بن مشعل: نبارك لأنفسنا بالتعليم ورجاله والتفوق حليف طلابنا وطالباتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم أمس الأحد بحضور مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم الدكتور عبدالله الركيان, ومدير إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة الأستاذ محمد الربيش، ومدير إدارة الاختبارات والقبول الأستاذ علي الزميع، طلاب مدارس المرحلة الثانوية بالمنطقة الذين حصلوا على الدرجة النهائية في اختبارات الثانوية العامة لهذا العام وعددهم 68 طالباً.

وأكد سموه في كلمته أثناء اللقاء أن الشاب السعودي يرسم الصورة المتميزة للمواطن المخلص المثابر المليء بالحماس والرغبة لخدمة الدين والوطن والمليك، من خلال العطاء داخل ميدان التربية والتعليم.

وأضاف سموه: اليوم أشعر بالفخر فيكم أبنائي الطلاب وأعتز بما قدمتموه لوطنكم ولمنطقتكم، كما أعتز بما قدمته شقيقاتكم في مدارس البنات بالمنطقة واللاتي شاطرنكم النجاح والتفوق والدافعية، بعد أن حصلت (85) طالبة على الدرجة النهائية في اختبارات الثانوية العامة، وهو إنجاز مشرف للمنطقة يؤكد أننا في مجتمع متعلم ومدرك ويزداد تميزاً عاماً بعد عام.

وأثنى سموه على دور إدارة التربية والتعليم بالمنطقة حيث قال: شهادتي مجروحة بالدكتور عبدالله الركيان، لكن مخرجات التعليم المتواصلة بالشكل المتميز تجعلنا نكرر له الشكر دوماً، ونشد من أزره وأزر زملائه بالميدان التربوي.

كما بارك سموه وفي اتصال هاتفي مع مساعده مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة هيفاء اليوسف، ولجميع زميلاتها في قطاع التعليم للبنات التفوق الذي حققته الطالبات خلال هذا العام، وللطالبات المتفوقات حصولهن على الدرجة النهائية لشهادة الثانوية العامة، مجزياً الشكر للأستاذة نوال الجاسر مديرة إدارة الاختبارات والقبول على منجزها وتفاعلها المثمر وكافة زميلاتها.

عقب ذلك بسط الأستاذ علي الزميع القول والشرح لسمو نائب أمير القصيم فيما يخص الأرقام والإحصائيات التي أنجزها طلاب وطالبات المنطقة خلال العام الدراسي الحالي، ومعدلات النجاح والتفوق في كافة المراحل التعليمية.

وفي نهاية اللقاء سلم سموه شهادات التقدير للطلاب الذين اعتبروا التكريم من سموه بمثابة الدعم الكبير لاستمرارية التفوق.

من جهته عبر الدكتور عبدالله الركيان, عن بالغ شكره وسروره لمبادرة سموه الرائدة عبر استقبال الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية في اختبارات الثانوية العامة، والحرص على تكريمهم وتهنئتهم وتهنئة أولياء أمورهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة