Tuesday  05/07/2011/2011 Issue 14159

الثلاثاء 04 شعبان 1432  العدد  14159

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري
الأهلي يرفض حسم البطولة ويبقي على فارق النقاط مع الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

رفض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم لقب بطولة الدوري الممتاز المصري موسم 2010 -2011 قبل نهاية البطولة بجولتين وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز على ضيفه سموحة ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للبطولة. وتعادل الفريقان 2-2 ليحصل كل منهما على نقطة واحدة يرتفع بها رصيد الأهلي إلى 57 نقطة ويواصل تربعه على قمة جدول البطولة ويبقي على فارق النقاط الخمس مع الزمالك منافسه التقليدي على القمة بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق الأهلي التعادل بشق الأنفس مع فريق يقاتل من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية حيث تقدم سموحة في الشوط الثاني بهدفين عن طريق صمويل أترام في الدقيقتين 59 و 75 إلا أن الأهلي حاول بكل قوته لتعديل النتيجة حيث نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق أسامة حسني في الدقيقة 80 ثم أضاف أحمد السيد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع لينقذ فريقه من هزيمة مؤكدة. في نفس الإطار لم يقبل الأهلي الهدية التي جاءته من الإسكندرية ليحسم البطولة رسمياً عقب تعادل الزمالك مع مضيفه الاتحاد السكندري 1-1 حيث تقدم الزمالك عن طريق حسين ياسر في الدقيقة 41 إلا أن محمود شاكر نجح في ادارك التعادل لفريقه في الدقيقة 57 ليرتفع رصيد الزمالك عند 52 نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 24 نقطة في المركز الأخير لجدول المسابقة.

أما بقية نتائج مباريات الأسبوع التي أقيمت في نفس توقيت مباراتي الأهلي والزمالك فحقق وادي دجلة مفاجأة كبيرة واستطاع اقتناص فوز غال وثمين بهدفين لهدف من ضيفه الإسماعيلي كما حقق حرس الحدود فوزاً كبيراً 3 -1 على ضيفه بتروجيت بينما انتهت أربع مباريات بالتعادل السلبي بين كل من طلائع الجيش مع مصر المقاصة الجونة مع اتحاد الشرطة والإنتاج الحربي مع إنبي والمصري البورسعيدي مع المقاولون العرب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة