Saturday  16/07/2011/2011 Issue 14170

السبت 15 شعبان 1432  العدد  14170

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. مانيا حوراني تنضم لكفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضمت لكفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان د. مانيا حوراني طبيبة جراحة العيون الحاصلة على زمالة الكلية الملكية البريطانية لجراحي العيون بأدنبرة والبورد في أمراض العيون وجراحتها.

وتتمتع الدكتورة مانيا حوراني بخبرة عالية في تشخيص وعلاج أمراض العيون، ولها مشاركات بحثية عديدة في هذا الإطار، أبرزها دراسة عن استخدام أزرق التريبان في تقشير الغشاء المحدد الباطن للشبكية، إضافة إلى دراسة مقارنة تقييم وذمة البقعة الصفراء السكرية بين الفحص السريري والتصوير المقطعي ذي التوافق البصري OCT.

وتقوم الدكتورة مانيا حوراني بتشخيص وعلاج أمراض الأقسام الأمامية من العين، وتشمل أمراض الجفن والملتحمة والقرنية والقزحية وعدسة العين، وعمليات الماء الأبيض، وجراحات زرع القرنية، وكذلك تشخيص وعلاج القرنية المخروطية، والأمراض العصبية والتجميلية للعين، إضافة إلى أمراض العيون المختلفة.

ويأتي انضمام الدكتورة مانيا حوراني طبيبة العيون لكفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان تأكيداً لحرص مجموعة د. سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات العالمية ذات الخبرات الطويلة والمؤهَّلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة