Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شركة النافورة للتموين الغذائي تدعم جمعية مكافحة السرطان بـ50 ألف ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو التبرع السخي من شركة النافورة للتموين الغذائي بمبلغ50 ألف ريال إضافة الى خصم 50% لمرضى السرطان المنتسبين للجمعية.

وأكد د.العمرو أن هذه المبادرة هي امتداد لمبادرات شركة مطاعم النافورة مع الجمعية في دعم مرضى السرطان التي أسأل الله أن يجزيهم عليها خير الجزاء، وأن تكون في ميزان حسناتهم، ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن هذه المبادرة ستسهم وبشكل كبير في تمكين الجمعية من تقديم خدماتها وبرامجها التي تهدف إلى دعم ومساندة مرضى السرطان وتوعية أفراد المجتمع.

واختتم رئيس مجلس إدارة الجمعية تصريحه بدعوته لرجال الأعمال والخير في بلادنا بأن يواصلوا دعمهم ومساندتهم للجمعية وتبني العديد من البرامج التي تقدمها لمرضى السرطان على وجه الخصوص والمجتمع بشكل عام باستغلالهم هذا الشهر الفضيل.

يذكر أن الجمعية أطلقت خلال شهر رمضان الحالي حملتها السنوية (أنتم أملي) والرقم (5070) لمساعدة مرضى السرطان المحتاجين في المملكة علماً أن هذا الرقم تم تخصيصه لجميع شركات الاتصالات العاملة في المملكة وقيمة الرسالة 10 ريالات سعودي وللاشتراك الشهري بقيمة 12 ريالا سعوديا يتم إرسال الرقم 1 على (5070).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة