Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور رؤساء الشركات وكبار التنفيذيين
الفوزان القابضة تحتفي بشهر رمضان الكريم مع منسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت الإدارة العامة لشركتي الفوزان القابضة وشركة عبد اللطيف ومحمد الفوزان بمنسوبيها ورؤساء الشركات التابعة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات، وذلك في حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي أقامته الشركة في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الخبر يوم الجمعة الماضي، بحضور الشيخ عبد اللطيف الفوزان (رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف ومحمد الفوزان) والأستاذ عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان (رئيس مجلس إدارة شركة الفوزان القابضة).

وأعرب الشيخ عبد اللطيف الفوزان خلال الحفل عن شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم حلول الشهر الفضيل ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية. وأكد الأستاذ عبد الله الفوزان أن تعزيز الروابط وتأصيل العلاقة بين قياديي الشركات ومنسوبيها هو أحد الأهداف الرئيسية للشركة، التي تسعى دوماً للتميز والريادة في التطوير الإداري كإحدى أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خلق بيئة عمل مختلفة تساهم في تحفيز جميع منسوبي الشركة لبذل المزيد من الجهد من أجل النمو والتطور والإبداع. وبعد حفل الإفطار كرمت الشركة موظفيها القدامى الذين أمضوا 10 سنوات فأكثر، في خطوة تعزز مبدأ الوفاء لموظفيها، واستمرارا في دعم الموظفين المتميزين.

يذكر أن رؤساء شركات المجموعة وكبار التنفيذيين فيها شاركوا الإدارة العامة بحفلهم، وشمل ذلك الرؤساء التنفيذيين ومديري العموم والتنفيذيين في «الفوزان القابضة»، «عبداللطيف ومحمد الفوزان»، «المتحدة للإلكترونيات» «إكسترا»، «أثيل القابضة»، «بوان القابضة»، «بوان للصناعات المعدنية»، «بوان للصناعات الخشبية»، «بناء القابضة»، «أموال الخليج»، «بلوم للاستثمار» - المملكة العربية السعودية، «الأولى القابضة»، «الأولى موارد»، «أرنون للصناعات البلاستيكية»، وشركة الإنشاء والتعمير.

وتحرص الإدارة العامة للفوزان القابضة على انتهاز مواسم الخير لتستثمرها بفعاليات تجمع من خلالها موظفي شركاتها حرصا منها على المحافظة على الروابط الأخوية والعلاقات الحسنة بين المنسوبين للاستفادة من تلك المناسبات التي تعود بالنفع على الشركة ورجالها، وذلك بتأكيد مشاركة القائمين على إدارة المجموعة لكل موظفيهم فرحتهم بقدوم الشهر الكريم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة