Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير عبد العزيز بن ماجد يفتتح مقر جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أعطى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول الأحد إشارة بدء أعمال ومناشط جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة.

وذلك خلال تدشين سموه لمقر الجمعية الواقع بالدائري الثاني مقابل برج المياه، حيث تجول سموه والوفد المرافق بمقر الجمعية واستمع لشرح عن أعمال ومهام الأقسام التي تحويها الجمعية, كما شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الأيتام في منطقة المدينة المنورة، ودشن خلال الزيارة الموقع الإلكتروني للجمعية على شبكة الإنترنت.

من جانبه عبَّر معالي مدير جامعة طيبة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور منصور بن محمد النزهة عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز لرعايته لانطلاقة الجمعية وحرص سموه على أن تحقق هذه الجمعية أهدافها السامية، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي ضمن الاهتمام الذي يحظى به أيتام طيبة الطيبة من سموه ودعمه المستمر ورعايته لهذه الفئة الغالية.

من جانبه قدَّم أمين عام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام عبد المحسن بن معيض الحربي الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على هذه الخطوة، مشيراً إلى أنَّ هذا ليس بمستغرب على سموه الذي عُرف بدعمه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات.

وبيَّن الحربي أنَّ جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام تسعى لأن تكون إضافة نوعية للجمعيات الخيرية التي تعنى بشريحة الأيتام العزيزة على القلوب وأن تعكس جهود الدولة المباركة في خدمة شرائح المجتمع كافة والرفع من معاناتهم وتحسين مستوى معيشتهم، موضحاً بأنَّ الجمعية وضعت لها رسالة تسعى لتحقيقها وهي تقديم الرعاية الشاملة لأيتام المدينة المنورة وأمهاتهم ومن في حكمهم لتوفير الحياة الكريمة لهم معيشياً وصحياً وتربوياً وتعليمياً وفق عمل مؤسساتي، من خلال كوادر متميزة ومؤهلة في إطار عمل خيري حضاري.

وأهاب بالمقتدرين والمحسنين إلى مد يد العون ومساعدة الأيتام والوقوف إلى جانبهم، مشيراً إلى سعي الجمعية لتحقيق الاحترافية في العمل المؤسسي الخيري من خلال تخصص الجمعية في رعاية الأيتام في شتى المجالات المتعلقة بحياة اليتيم بما يحقق له العيش الكريم بعون الله تعالى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة