Wednesday  31/08/2011/2011 Issue 14216

الاربعاء 02 شوال 1432  العدد  14216

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شملت احتفالات بساحة قصر الحكم والدائري الشرقي والكندي بحي السفارات
نائب أمير الرياض يدشن احتفالات العاصمة بعيد الفطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض- عبدالرحمن المصيبيح - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مساء أمس الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1432هـ، الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في ساحة منطقة قصر الحكم على مدى الأيام الثلاثة الأولى من العيد. وبعد أن أخذ سمو الأمير سطام بن عبد العزيز مكانه بالاحتفال بدئ الحفل بقصيدة وطنية بهذه المناسبة، ثم قدمت مجموعة من أطفال الرياض أوبريت «فرحة العيد». عقب ذلك قدم عرض للفلكلور الشعبي من مختلف مناطق المملكة بمصاحبة فرقة الدرعية التي قدمت العرضة السعودية وشارك فيها سمو الأمير سطام بن عبد العزيز. كما قدمت الفرقة الشعبية بوادي الدواسر وفرقة عسير وفرقة مكة المكرمة وفرقة جازان ألوانًا من الفنون الشعبية، وتمتاز احتفالات منطقة قصر الحكم بالرياض التي تعد بمثابة الاحتفال الرسمي والرئيسي للمدينة بأهمية كبيرة نتيجة تميز المكان الذي تقام فيه الذي يضم أهم المعالم التاريخية والوطنية وأبرزها قصر الحكم وجامع الإمام تركي بن عبد الله ومتحف المصمك وما يحيط بها من ساحات وميادين.

كما دشن سمو الأمير سطام بن عبد العزيز احتفالات أمانة مدينة الرياض بافتتاح فعاليات ساحة العروض بالدائري الشرقي، وساحة الكندي بحي السفارات التي اشتملت على عروض فلوكلورية شعبية ومجموعة من القصائد.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد آل عياف أمين منطقة الرياض ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبد العزيز الهلال وعضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشروعات والتخطيط بالهيئة بالنيابة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة