Saturday  03/09/2011/2011 Issue 14219

السبت 05 شوال 1432  العدد  14219

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق موسم سباقات الفروسية والهجن بالقصيم الشهر القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة النادي على انطلاق موسم سباقات الفروسية والهجن بمنطقة القصيم للعام الحالي يوم الرابع من ذي القعدة المقبل.

ذكر ذلك مدير عام نادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم د. بدر الوهيبي الذي أشار إلى أنه تم عقد اجتماع مع ملاك ومدربي ومحبي الفروسية وأهل الابل من الهجن، وتم وضع المقترحات والجدول الزمني للموسم الجديد، وتم الانتهاء منها بوقت مبكر لبداية موسم سباقات الفروسية والهجن بعد حصول النادي على المركز الأول بالمملكة حسب اللجنة المختصة بالميدان.. مضيفاً أنه سوف يعلن قريباً عن مجلس الإدارة الجديد والداعمين لهذا الموسم.. موضحاً إلى أنه سيكون في هذا الموسم مسابقات وجوائز قيمة جداً للجمهور، وذلك لاستقطاب شريحة أكبر من محبي ومتابعي رياضة الفروسية على مختلف المستويات.

ورفع الوهيبي الشكر والتقدير على ما تحظى به رياضة الفروسية وسباقات هذا الموسم من دعم خادم الحرمين الشريفين ووصفها بأنها أكبر حافز للتقدم نحو رياضة عريقة بجذورها منوهاً بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة النادي الذي يولي اهتمامه لدعم هذه الرياضة العربية الأصيلة والحفاظ على بقائها كموروث عريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة