Wednesday  07/09/2011/2011 Issue 14223

الاربعاء 09 شوال 1432  العدد  14223

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شواطئ الشرقية ومتنزهاتها شهدت إقبالًا كبيرًا من الزوار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري

استقبلت الواجهات البحرية في الخبر والدمام خلال عطلة عيد الفطر المبارك العديد من الزوار من مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي, حيث تميزت المنطقة الشرقية عن غيرها بوجود الواجهات البحرية.

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام محمد الصفيان، بأن الواجهة البحرية بالدمام والواجهة البحرية بالخبر وكورنيش الدمام وجزيرة المرجان، وكورنيش الخبر، أقيمت عليهم العديد من المشاريع السياحية المتنوعة والخدمات من ملاعب للأطفال، وساحات خضراء ومطاعم وبوفيهات، ومراكز للتسلية، ومساجد، ودورات مياه، وتوفير كل متطلبات الترفيه التي تلبي مطالب الزوار، ولأجل ذلك حرصت أمانة المنطقة الشرقية بالاهتمام بعنصر النظافة في تلك المواقع، وتجهيزها بالأرصفة والإنارة والمياه والخدمات المتنوعة.

وأضاف بأن الأمانة قامت بتجهيز وإعداد المواقع الترفيهية بالمنطقة، مثل شاطئ نصف القمر، وشاطئ العزيزية، وتوفير الخدمات اللازمة لهما، والعمالة الدائمة للمتابعة اليومية، من أجل راحة مرتادي الشواطئ.

كما حرصت الأمانة على تجهيز جَميع الحدائق بالمنطقة، لتكون متنفساً لمرتاديها, حيث تضم مدن الخبر والدمام والظهران وحدها ما يزيد عن 250 حديقة, وشهدت الحدائق والمنتزهات إقبالا كبيرا من الأسر التي حرصت على زيارتها وقضاء بعض من الوقت خلال عطلة العيد فيها، في ظل توفر كافة المقومات الجاذبة فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة