Tuesday  13/09/2011/2011 Issue 14229

الثلاثاء 15 شوال 1432  العدد  14229

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم عسير يواصل استقبال المرشحين لشغل الوظائف التعليمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

تواصل اللجان العاملة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير ممثلة في إدارة شؤون المعلمين أعمالها التي بدأت شهر رمضان الماضي لإنهاء إجراءات المرشحين لشغل الوظائف التعليمية حسب الوارد من وزارة الخدمة المدنية وذلك بمركز التدريب الكشفي بعسير..

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي كركمان، بأن اللجان العاملة تعمل على استقبال المرشحين لشغل الوظائف التعليمية وتسهيل إجراءاتهم حسب جدول يومي بأعداد المرشحين، وأكد آل كركمان على ضرورة سرعة الإنجاز وإنهاء الإجراءات تماشياً مع الأمر الملكي الصادر في هذا الشأن..

من جهته أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد عريدان أن العمل متواصل بالمركز من الساعة الرابعة عصراً لاستقبال المرشحين لشغل الوظائف التعليمية ومطابقة بياناتهم مبيناً أنه تم عمل رسم كروكي يبين موقع استقبال المرشحين على موقع الإدارة..

وبين مدير إدارة شؤون المعلمين ورئيس المركز بتعليم عسير أحمد متعب، أنه تم تحديد ثماني لجان بالمركز لإجراء المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل الوظائف التعليمية بالإضافة إلى لجنة التوزيع والتدقيق ولجنة الاستقبال والتنظيم ولجنة المطابقة، وأضاف آل متعب أنه في حالة اجتياز المرشح للمقابلة الشخصية يسلم نموذج الكشف الطبي من إدارة شؤون المعلمين وإنهاء جميع الإجراءات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة