Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد انتهاء الجولة الثانية
الاتفاق والشباب والأهلي تقطف نقاط الجولتين وتتنافس على الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

شهدت الجولتين الماضيتين من مسابقة دوري زين للمحترفين تسجيل 40 هدفا وصدارة فريق الاتفاق لفرق المسابقة بعد أن جمع ست نقاط من فوزين وتمكن لاعب الشباب ناصر والشمراني من المنافسة مبكرا على لقب الهداف والحفاظ على لقبه الذي حققه في الثلاث المواسم الماضية، فيما سجلت مباراة فريق الاتحاد والتعاون أكثر المباريات تسجيلا عندما خرجت بمعدل وافر من الأهداف بلغ ثمانية أهداف. وعلى مستوى البطاقات فقد أخرج قضاة الملاعب سبع بطاقات حمراء و28 بطاقة صفراء.

ثلاثة في المقدمة والبقية تأتي

الاتفاق والشباب والأهلي ولكل منهم ست نقاط والاتحاد والقادسية والفيصلي والتعاون النصر والهلال ولكل منهم ثلاث نقاط، الفتح ونحران ولكل منهم بنقطة واحدة وويأتي هجر والأنصار والرائد بنقطة واحدة لكل فريق.

40 هدفاً والشمراني في المقدمة

بلغ عدد أهداف مسابقة زين بعد نهاية الجولة الثانية 40 هدفا ويتصدر ناصر الشمراني القائمة بثلاثة أهداف فيما يتساوى سبعة لاعبين في عدد التسجيل بواقع هدفين لكلا من يوسف العربي من الهلال ويوسف السالم تيجالي من الاتفاق وبدر الخراشي وجيتريك من الفيصلي وفيكتور من الأهلي وبدر الخميس من التعاون. فيما سجل 23 لاعبا بواقع هدف لكل منهم.

سبع بطاقات حمراء

حافظ لاعبو فريق الفتح في عدم الحصول على أي بطاقة ملونة مع نهاية الجولة الثانية وقد أبرز حكام مسابقة دوري زين البطاقات الحمراء سبع مرات كانت من نصيب عبدالرحمن رجب من نجران وعبده حكمي من الرائد وكامل الموسى وليد باخشوين من الأهلي وعلي التركي من التعاون ووليد عبدالله من الأنصار وإيمانا من الهلال. فيما لم تبرز البطاقات الحمراء للاعبي أندية الاتفاق والشباب والاتحاد والقادسية والفيصلي والنصر وهجر والفتح. أما البطاقات الصفراء فقد خرجت لكل من مارسييرو بطاقتان صفراوان ومحمد عيد وسعد الحارثي وعمر هوساوي من النصر وعبدالله الزوري ومحمد نامي حسام الحارثي بطاقتان صفراوان وإيمانا من الهلال وبندر المساعد من نجران وجفين البيشي وكماتشو وعماد الحوسني ومعتز الموسى من الأهلي وأبو سبعان وزيايه مشعل السعيد، راشد الرهيب، من الاتحاد وجيرتك ووصل الذويبي من الفيصلي وفيصل الجحدلي وعماد حنتوش، أحمد مصلح علي التركي من التعاون وأيمن الراحج ونايف البلوي بطاقتان صفراوان وليد عبدالله ونيناد انجاك من الأنصار وياتارا من الشباب ومحمد خميس وحازم جودت من هجر وبوقاش طلال الشمالي من القادسية ودوسان بندر المساعد وعوض خميس من نجران.

12 حكما قادوا 13 لقاءً

شهدت مباريات الجولتين الأولى والثانية مشاركة الحكم السعودي عندما قادوا 13 مباراة ويعتبر الحكمان عبدالرحمن العمري وفهد المرادسي الأكثر قيادة بواقع مباراتين لكل منهما. فيما قاد تسعة حكام مباراة واحدة.

54 لاعبا محترفا وهؤلاء الأكثر حضورا

قيدت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم 54 لاعبا محترفا مستفيدة الأندية من فرصة التسجيل بواقع أربعة لاعبين عدا النصر الذي لم يسجل سوى ثلاثة محترفين والاتفاق لايزال في مطالبات مع الاتحاد الكوري لتسجيل اللاعب الرابع. وشهدت الجولتان السابقتان حضور العربي وجيتريك وتيجالي في المرمى حيث تمكن كل لاعب من تسجيل هدفين.

ست ضربات جزاء واحدة مهدرة

احتسبت خلال الجولتين الماضيتين ست ضربات لكل من الأهلي ضربين والاتفاق والرائد والقادسية والفيصلي. وكان لاعب فريق الأهلي فيتكور سيمس هو صاحب النصيب حيث سجل ضربتي جزاء في مرمى النصر.

 



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة