Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

احتفالات الرياض... ختامها وطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات احتفالات اليوم الوطني بعد أن عاش الشارع السعودي فرحة ذكرى التوحيد وسط تفاعل وتلاحم شعبي كبير. ففي استاد الأمير فيصل بن فهد قدمت عدد من الفعاليات شملت العرضة السعودية والعرضة الجنوبية والخطوة التي قدمتها فرقة بيشة.

وقدمت فرقة جازان ألوان العزاوي ورقصة السيف والريش. وقدمت فرقة المنطقة الغربية السمسمية والخبيتي والمزمار. وأوضح المشرف على فعاليات أمانة الرياض محمد الحبيب أن تكامل الاستعدادات أسهمت بشكل كبير في إتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني. كما شهدت ساحة الكندي في حي السفارات إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور الذي امتلأت به الساحات وسط تواجد أمني كبير ساهم في تنظيم وتسهيل حركة السير. وقد عبر عدد من المواطنين والمقيمين عن فرحتهم بهذا اليوم المجيد مقدمين التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

كما استقبلت حديقة مناخ الملك عبدالعزيز «درة الحدائق « خلال اليومين الماضيين الآلاف من عائلات العاصمة السعودية للمشاركة في احتفاء أمانة منطقة الرياض باليوم الوطني للمملكة، واستمتع زوار درة الحدائق ببرنامج فعاليات الاحتفاء بيوم الوطن، والتي أقيمت على مسرح تم تجهيزه بأحدث تقنيات الإضاءة والصورة، وتابع زوار الحديقة لأول مرة الأطفال وهم يؤدون العرضة السعودية، وحرص الكثير من الزوار على التقاط الصور لهذا المشهد الرائع الذي تفاعل معه الجمهور. وتواصلت الفعاليات التي نالت استحسان زوار الحديقة بكرنفال لأشهر الدمى الكرتونية والتي كانت في استقبال الأطفال ومشاركتهم الاحتفاء بالأهازيج والأناشيد الوطنية.

وتنافس عدد كبير من الأطفال في التعبير عن موهبتهم في الرسم من خلال مسابقة أجمل لوحة فنية في التعبير عن حب الوطن والاحتفاء باليوم الوطني. ولفت فريق العمل المسؤول عن فعاليات الاحتفاء أنظار زوار درة الحدائق بأزيائه التراثية الجميلة. فيما شهدت شوارع الرياض مواكب كبيرة من السيارات التي توشحت باللون الأخضر تعبيراً عن الاحتفاء بيوم الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة