Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«شيك ليدي 2011» يكسب رضا زواره في أول أيامه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- أبو ظبي:

فتح معرض شيك ليدي أبوابه أمام النساء وعشاق الموضة بمركز أبوظبي للمعارض، حيث قدم العارضون أحدث التشكيلات من العباءات وملابس السهرة والمجوهرات، وكل ما يخص جمال المرأة وأناقتها.

ويعتبر معرض شيك ليدي مكاناً حصرياً يقدم منتجات وخدمات خاصة بجمال المرأة وأناقتها، ويتميز المعرض هذه السنة في دورته الثانية بمزيج من أحدث اتجاهات الموضة وعروض الأزياء والمجوهرات وملابس السهرة، حيث حرص على تقديم الأحدث والأجود في عالم الضيافة وإضاءة حفلات الأعراس وأحدث الكوش والبخور والحلويات، وجمع العديد من مصممي الأزياء من بعض الدول العربية.

ويتضمن المعرض عدداً من برامج عروض الأزياء التي يقدمها مساء كل يوم مصممو الأزياء، بالإضافة إلى أركان الإكسسوارات والمجوهرات والعطور وكل متطلبات خدمات الزفاف.

وشهد المعرض حضور العديد من سيدات الأعمال الإماراتيات والزوار الذين شهدوا عروض أزياء كل من منال عجاج المصممة السورية التي قدمت تشكيلة من فساتين السهرة وفساتين الأعراس وكان عرضها بعنوان «أنا»، تلاها عرض شمسة المزروعي المصممة الإماراتية بعرض تشكيلة من الأزياء التي نالت إعجاب المتتبعين.

ويأتي معرض «شيك ليدي» هذا العام بمشاركة أكثر من 100 جهة مختلفة تهتم بأناقة المرأة وجمالها، والجدير بالذكر أن المعرض يُقام بشكل سنوي في مدينة أبو ظبي على أرض الإمارات العربية المتحدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة