Tuesday 01/11/2011/2011 Issue 14278

 14278 الثلاثاء 05 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

زوايا

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير القصيم ونائبه يعزيان الشيخ محمد السويلم في وفاة حرمه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تعازيه للشيخ محمد العلي السويلم أحد أعيان محافظة البكيرية والوجيه المعروف في وفاة حرمه رحمها الله تعالى.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاها الشيخ محمد السويلم من سموه حيث عبر سموه الكريم عن مشاركته أحزان السويلم في والدتهم سائلاً المولى عز وجل العفو والمغفرة لها والصبر والسلوان لذويها, كما تلقى الشيخ السويلم اتصالاً هاتفياً مماثلاً من سمو نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود عبر فيه عن تعازيه للشيخ محمد السويلم وأبنائه في وفاة حرمه رحمها الله تعالى.

وتلقى الشيخ السويلم التعازي من عدد من أصحاب السمو الأمراء ومعالي الوزراء وأصحاب الفضيلة وعدد من المسؤولين بالمملكة الذين قدموا أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة حرمه. من جهته عبّر الشيخ محمد العلي السويلم عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على مشاركتهما في مصابه قائلاً: تعودنا من ولاة أمرنا الحضور والمشاركة في مثل هذه الظروف وأشكر سموهما الكريم على مشاعرهما تجاهي شخصياً ولأسرتي سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموهما وألا يريهما مكروهاً.

كما قدم الشيخ السويلم شكره وامتنانه لكل الذي قدموا واجب العزاء له سواء حضورياً أو هاتفياً أو برقياً سائلاً المولى سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة