Monday 07/11/2011/2011 Issue 14284

 14284 الأثنين 11 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يطلق حزمة جديدة من مزايا بطاقة «الفرسان» الائتمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أطلق البنك الأهلي التجاري مؤخراً بالتعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية وماستركارد حزمة جديدة من مزايا بطاقة الفرسان الائتمانية التي ستمكن حامليها من التعرّف على مفهوم جديد للشراء والرفاهية في السفر من خلال بطاقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية تعتمد على آلية التورق.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي عُقد مؤخراً بمناسبة الذكرى الـ 15 على بطاقة الفرسان الائتمانية والشراكة المتميزة بين البنك الأهلي التجاري والخطوط الجوية العربية السعودية وماستركارد الذي تم خلاله إطلاق هوية جديدة بتصميم متميز لبطاقة الفرسان الائتمانية.

وقال زاهد حمصاني نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تمويل الأفراد المكلَّف بالبنك الأهلي: إن إطلاق هذه المزايا يأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الأهلي التجاري لعملائه لاسيما في قطاع تمويل الأفراد، مؤكداً أن البنك الأهلي كان ولا يزال البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية وترتقي بمستوى خدماته المصرفية».

وذكر حمصاني أن بطاقة الفرسان الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية سوف تمنح العميل المزيد من الأميال الجوية على رحلات الخطوط الجوية السعودية مقابل كل عملية شرائية تتم باستخدام البطاقة، بالإضافة إلى المزيد من المميزات الإضافية التي يمكن الحصول عليها باستخدام البطاقة وهو ما يميزها عن البطاقات الائتمانية الأخرى الموجهة للعملاء دائمي السفر.

وتُمكن بطاقة الفرسان الائتمانية المسافرين على متن الخطوط الجوية العربية السعودية من جمع الأميال بطريقة أسرع فهي بمثابة وسيلة إضافية لجمع الأميال فضلا عن الأميال المكتسبة من خلال السفر على متن الخطوط الجوية العربية السعودية. وأضاف أن بطاقة الفرسان الائتمانية الإسلامية مجازة من قبل هيئة الرقابة الشرعية في جميع بطاقات الأهلي الائتمانية الإسلامية.

وصرح مساعد المدير العام للتسويق و إدارة المنتج يوسف عطية بأن الخطوط الجوية العربية السعودية قامت بتحديث وإضافة العديد من خدمات برنامج الفرسان وهذا يجعله أكثر متعة وفائدة للأعضاء, فقد تمت زيادة عدد أميال مكافآت السفر على متن الخطوط الجوية العربية السعودية كما يسري ذلك على أميال تحديد مستوى العضوية مما سيزيد من إمكانية الارتقاء إلى العضوية الفضية والذهبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة