Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير متعب بن عبدالعزيز يزور مخيم الحرس الوطني بمنى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - المحليات :

زار صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز مساء أمس الأول مخيم الحرس الوطني بمنى، وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج ورئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم أبو عباه ومساعد وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي للشؤون العسكرية اللواء ركن نايف بن غازي الشويب.

وقد اطلع سموه في بداية الزيارة على معرض جهاز الإرشاد والتوجيه الذي يعرض لوحات تُبيّن سماحة الأخلاق الإسلامية، ويحوي عدداً من اللوحات التي تصف وتوضح الأخلاق الإسلامية مدعومة بدليل من القرآن الكريم وسُنّة المصطفى صلى الله عليه وسلم وبيت من الشعر العربي. بعد ذلك صافح سموه ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام ومنسوبي الحرس الوطني المشاركين في موسم حج هذا العام، ثم أُقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الحكيم، ثم ألقى البروفيسور عبدالرحمن جازية كلمةً نيابة عن ضيوف الحرس الوطني، عبَّر فيها عن الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الجهود المباركة والكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن مقدراً الاهتمام والرعاية اللتين توليهما الحكومة لتطوير المشاعر المقدسة.

ونوه الدكتور إبراهيم أبو عباة بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة الإسلام والمسلمين، وتأتي في مقدمتها خدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام. مبينا دور الحرس الوطني وخدماته المتعددة في خدمة الحجيج. بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً استعرض جهود ونشاطات الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن.

ثم قام سموه بتسليم الفائزين بمسابقة الحج التي ينظمها جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني جوائزهم التي شارك بها أكثر من 1500 مشارك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة