ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

الجسمي يغني مقدمة «فيرتيجو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - فن:

انتهى المخرج عثمان أبو لبن من تصوير ما يقرب من 80 في المائة من مشاهد مسلسله الجديد «فيرتجو» الذي تلعب بطولته الفنانة هند صبري، فيما سيقوم المطرب الإماراتي حسين الجسمي بغناء التيتر الخاص بالمسلسل والذي سيكتبه أيمن بهجت قمر ويعد هذا هو اللقاء الثاني بين الجسمي وهند صبري بعد أن غنى لها من قبل تيتر مسلسل «بعد الفراق».

المسلسل مأخوذ عن رواية فيرتيجو لأحمد مراد وكتب له السيناريو والحوار محمد ناير ووضع له الموسيقى التصويرية أشرف محروس والديكور أحمد عزب وإنتاج الشروق للإنتاج الفني - شريف المعلم - وتي فيجن - طارق الجنايني - وبرومو ميديا.

المسلسل يشارك في بطولته كل من نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم والممثل التونسي ظافر العابدين ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم وأسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم وسميرة عبد العزيز وتهاني راشد ومحمد عبد المعطي.

وتلعب هند في «فيرتيجو» دور فريدة التي التقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار «فيرتيجو» الشهير لتبدأ رحلةً لا تُصدَّق؛ تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابُها التَّكتمَ عليها بأي ثمنٍ. لعبةٌ سياسيةٌ واسعةُ النطاق تواجهها فريدة ضد حيتان لا تَرحم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة