ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بنده» تفتتح 3 فروع جديدة والسعوديون 45 % من العاملين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة العزيزية بندة المتحدة ثلاثة فروع جديدة في مدينة جدة ومكة المكرمة والخرج؛ ليصبح بذلك عدد فروعها 136 فرعاً بالمملكة.

وكشف الأستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بندة المتحدة أن المناطق الثلاث تُعتبر من المناطق ذات النشاط الاقتصادي والإنتاجي المميز، التي يُتوقّع لها مستقبل كبير في ظل الاهتمام الحكومي بالمشاريع التوسعية، هذا إضافة إلى الطلب الكبير لافتتاح فروع جديدة بهذه المناطق؛ لذلك حرصت العزيزية بندة المتحدة على أن تكون أقرب إلى عملائها وتقديم أفضل الخدمات وأجود المنتجات تحت سقف واحد.

وأوضح جمال أن الفروع الجديدة يعمل فيها أكثر من 71 موظفاً سعودياً، يمثلون نحو 45 % من إجمالي العاملين في الفروع. مشيرا إلى أن هذه الفروع استفادت من الكفاءات البشرية التي تتميز بها العزيزية بندة المتحدة، إضافة إلى أنه تم تجهيز الفروع لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من موظفين وعملاء.

وأشار جمال إلى أن الفروع الثلاثة تبلغ مساحتها الإجمالية 8063 متراً مربعاً، خُصّص منها ما يقارب 5860 متراً مربعاً للبيع. مبيناً أن افتتاح هذ الفروع الجديدة جزءٌ من الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها شركة العزيزية بندة، والتي ستدفع أعداد فروعها في أنحاء المملكة إلى أكثر من 200 مركز تسوق خلال الثلاث السنوات القادمة بإذن الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة