ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العميري لـ«الجزيرة»: نسعى لتحفيز المنشآت على السعودة والتوطين
صالة بخدمات «5 نجوم» لمراجعي مكتب العمل من أصحاب النطاقات المميّزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقرير - خالد العيادة:

كافأ مكتب العمل بالرياض أصحاب النطاقات المتميزة بصالة خاصة لمراجعي المنشآت الواقعة في النطاقات المتميزة وفقًا لبرنامج «نطاقات» الذي اطلقته وزارة العمل مؤخرًا ولم يتوقف مكتب العمل بالرياض على تغيير أنظمته إلى الأفضل وكسر روتين الانتظار الذي أرهق المراجعين خلال الفترة الماضية، بل اهتم بتقديم أفضل الخدمات عبر صالة التميز، فالذي يحضر إلى صالة التميّز يجد المكان المريح والخدمة المتميزة. وقال لـ»الجزيرة « مدير مكتب العمل سعود العميري: قمنا بإنشاء صالة التميز قبل عدة شهور، عقب إطلاق الوزارة لبرنامج «نطاقات»، حيث تقدم الخدمات عبرها لأصحاب النطاق الممتاز، وذلك تحفيزًا للمنشآت على السعودة ورفع نسبة التوطين، وهذا ما تنهجه وزارة العمل ممثلة بالوزير ونائبه اللذين دائمًا يحثاننا على بذل الجهد في تسهيل إجراءات المواطنين وأصحاب المنشآت في مكتب العمل.

فيما أكَّد المشرف على صالة التميز علي الصالحي أن الصالة تقدم خدمات لأصحاب النطاقات المميّزة من استقدام ونقل خدمات وتحديث بيانات وفتح ملفات، مما يسهل على صاحب المنشأة إنهاء إجراءاته في مكان واحد.

وأضاف: فتح الملف الجديد في صالة التميز لا يأخذ من الوقت سوى بضع دقائق، وسيتم لاحقًا إضافة خدمة استخراج كرت العمل (بطاقة عمل) من نفس الصالة وبذلك تكون جميع الخدمات متوفرة فيها.

وخلال جولتها داخل مكتب العمل التقت «الجزيرة» المواطن علي العنزي صاحب منشأة في النطاق المتميّز، حيث قال: إنشاء هذه الصالة يُعدُّ خطوة ممتازة، فهي تقدم خدمات جليلة لأصحاب النطاق المتميّز. وأضاف: شاهدنا تغييرًا كبيرًا في الخدمات عن السابق، فالآن يستطيع المراجع إنهاء الخدمات التي يريدها من مكان واحد وفي صالة واحدة، وهذا جهد جبار يشكر عليه القائمون على مكتب العمل، وتابع: حضرت إلى الصالة وفي خلال عشر دقائق قدمت على طلب عمالة لمؤسستنا فوفّرت لى هذه الخدمة جهدي ووقتي.

من جانب آخر طالب عدد من أصحاب المنشآت ومراجعي مكتب العمل بإيجاد صراف إلى داخل مكتب العمل وقال المراجع سالم الحمدان: نعاني من عدم وجود مكائن صرافة لتسديد رسوم المعاملات ونطالب وزارة العمل والجهات المعنية بالتسهيل على المراجعين وإيجاد صرافات آلية في مكتب العمل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة