ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقبال سموه مدير جامعة الملك خالد.. أمير عسير:
أبناؤنا أمانة في أعناقنا وعلينا تهيئة البيئة المناسبة دراسياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه صباح أمس معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود؛ وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديراً لجامعة الملك خالد.

وقد هنأ سموه الدكتور، وقال: «إن أبناءنا الطلاب والطالبات أمانة في أعناقنا جميعاً؛ وعلينا بذل الجهود وتقديم كل ما في وسعنا لهم، وتهيئة البيئة المناسبة دراسياً وفق الإمكانات الهائلة التي أتاحتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للرقي بمستوى التعليم العالي».

من جانبه رفع معالي الدكتور عبد الرحمن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديراً للجامعة ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما تجده الجامعة من دعم ورعاية, معرباً عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على ما قدمه من توجيهات ونصائح هي محل تنفيذ لما يخدم المنطقة وأبناءها، ويسهم في تطوير مسيرة التعليم الجامعي بالمنطقة. مؤكداً حرصه على الارتقاء بالحراك الجامعي العلمي والاجتماعي على المستوى الذي يتطلع إليه سموه وأبناء المنطقة والوطن.

وأكد الدكتور الداود أن ثقة ولاة الأمر لم توضع لخدمة أشخاص بحد ذاتهم وإنما وضعت لخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات، والوقوف على احتياجاتهم، والعمل على تلبيتها.

ووعد الدكتور الداود بعمل كل ما في وسعه للرقي بجامعة الملك خالد، والوصول بها لمصاف الجامعات المتقدمة بسواعد أبناء هذا الوطن المعطاء وجهود الرجال المخلصين. مؤكداً مشاركة الجامعة المجتمع لكل ما هو مفيد لهم وللمنطقة، في ظل الدعم الذي تجده الجامعة من القيادة. مثمنا متابعة معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لسير العمل في الجامعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة