ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التبريد والتخزين في «الشايع» يفوز بحصة سوقية كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منذ أكثر من 72 عاماً تقدم شركة الشايع للتجارة أفضل المعدات التجارية التي تلبي احتياجات مختلف القطاعات وبجودة لا تُضاهى من حيث الحلول والخدمات المرموقة.. ويختص قسم التبريد والتخزين في شركة الشايع للتجارة بتقديم حلول عالمية المستوى للتخزين والتبريد لأكبر أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل الشركة في كل من الكويت والسعودية وقطر والإمارات لتتمكن من ترسيخ سمعتها المتميزة ومكانتها العريقة في تلك الأسواق وخارجها فيما تمثّل مجموعة من أرقى العلامات العالمية الشهيرة.

وبهدف تسهيل الحصول على أفضل المنتجات العالمية بأفضل الأسعار، وانطلاقاً من الطلب المتزايد على حلول التخزين في الشرق الأوسط، فإن الوحدة تلبي متطلبات المؤسسات الصغيرة والكبيرة لتقدم لها حلول التخزين الرائدة من نظام أرفف المستودعات الصناعية لعلامة «ميكالوكس» الإسبانية الشهيرة.. كما تقدم الوحدة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للمحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت، كأرفف العرض من العلامة الإيطالية الشهيرة شيفلا، العربات المقدمة من علامة «كادي» الفرنسية بالإضافة إلى ثلاجات التبريد من العلامتين الإيطالية والأمريكية «ديريجو» و «ترو». كما تتضمن خدمات وحلول التخزين الخاصة بعملية تنظيم وترتيب الطبليات على الأرفف وأنظمة الأرفف المرتفعة جداً والأرفف الخفيفة وأحدث الطرق في التخزين على الأرفف المتحركة وكذلك حلول التخزين الأوتوماتيكي.

وتعليقاً على النمو الحالي والتوقعات المستقبلية للقسم قال السيد فرزان رضوى، مدير وحدة التبريد والتخزين: «نتطلع إلى مواصلة التوسع وزيادة حصتنا السوقية وترسيخ مكانتنا كواحدة من أبرز الشركات المزودة لحلول التخزين والتبريد التجاري في الشرق الأوسط.. ويمكننا تحقيق تلك الغاية من خلال تلبية احتياجات عملائنا عبر تزويدهم بأحدث منتجات العلامات التجارية العاملة في الأسواق من حلول التخزين والتبريد التجاري والخدمات الخاصة بها بأسعار منافسة». وأضاف متحدثاً عن النمو السوقي والخطط المستقبلية للقسم: «تتماشى خططنا للنمو في السوق مع الاقتصاديات التي تشهد نمواً مستمراً في المنطقة، وبخاصة تلك التي في قطر والسعودية، والتي تشهد استثمارات ضخمة في أعمال الإنشاءات والبنية التحتية لقطاع البناء.

ومع انحسار موجة التباطؤ واستقرار المنافسة فإننا نتوقع نطاقاً واسعاً للعمل في قطاع الإنشاءات بالقطاعين العام والخاص، كتطوير المطارات والمستشفيات والطرق السريعة ومحلات السوبر ماركت الضخمة».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة