ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أمير عسير يُكرم دواجن الوطنية لرعايتها مهرجان أبها للتسوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الرحمن التويجري:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز خلال افتتاحه لمهرجان صيف أبها للتسوق 1433هـ شركة دواجن الوطنية لرعايتها المهرجان، وقدم أمير منطقة عسير شكره لدواجن الوطنية على رعايتها لمهرجان أبها للتسوق للسنة الثالثة على التوالي.. مشيداً بالدور الوطني الذي تقوم به دواجن الوطنية في دعم الأنشطة السياحية المحلية وخصوصاً في منطقة عسير.

وشكر الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي سمو أمير منطقة عسير على هذا التكريم، وقال: إن مشاركة دواجن الوطنية في مختلف المناشط التي تقام في المملكة هو واجب وطني لدعم المناشط المحلية، فنحن نقدم الدعم المادي ونقوم كذلك بالتثقيف عن الغذاء الصحي في معارضنا وفي المواقع العامة وهذا جزء من الواجب المناط بنا في دواجن الوطنية وبقية شركات القطاع الخاص.

وتأتي رعاية دواجن الوطنية لمهرجان أبها للتسوق انطلاقاً من حرصها على التواجد الفعال في المهرجانات والمناسبات الاجتماعية التي تُقام بأنحاء المملكة المختلفة، التي تشارك فيها عملاءها ساعات المرح وأوقات المتعة التي يقضونها مع عائلاتهم في المهرجانات الترفيهية والسياحية وتقدم لهم العروض والهدايا احتفاء بهم وتجديداً لعلاقة امتدت لثلاثين عاماً. يُشار إلى أن مهرجان أبها للتسوق يشهد مشاركة عدد من الدول من شرق آسيا ماليزيا والصين ولبنان وتونس والمغرب ومصر وسوريا والأردن وفلسطين واليمن، وقد حقق معدلاً جيداً فيما يتعلق بالزوار العام الماضي حيث توافد عليه ما يقرب من مليوني زائر خلال 40 يوماً، استمتعوا إلى جانب التسوق بالطبيعة الخلابة لمدينة أبها، والأجواء المعتدلة، وتعدد وتنوع الخيارات السياحية في المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة