ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توندلا البرتغالي يختبر لاعبي الاتحاد غداً.. والركبة تبعد المجرشي
الاتحاد يتفق مع الوحدة بشأن الصبياني.. والفايز يناقش كانيدا بشأن الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

اجتمع رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد محمد الفايز فور وصوله إلى إسبانيا مع المدرب راؤول كانيدا، وناقشه خلال الاجتماع في الأوضاع التي يسير عليها المعسكر، وفي ملف اللاعب الآسيوي القادم بعد دخول عدد من الأسماء الجديدة في خطوط المفاوضات، إضافة إلى اللاعبين المحليين الذين ينوي التعاقد معهم لسد بعض الثغرات في الفريق، خاصة في مركزي الظهير الأيسر والهجوم.

إلى ذلك كشفت مصادر (الجزيرة) أن الرئيس الشرفي الاتحادي وصل إلى اتفاق مع رئيس نادي الوحدة جمال تونسي بشأن الحصول على خدمات المهاجم سلمان الصبياني من بداية الموسم المقبل بدلاً من الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من خلال دفع مبالغ لنادي الوحدة من أجل الحصول على خدماته، خاصة في ظل إصابة المهاجم نايف هزازي وابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين.

من جهة أخرى سيخوض الاتحاد ثاني مواجهاته الودية غداً الخميس أمام فريق توندلا البرتغالي. ويهدف كانيدا من خلال هذه المباراة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين، خاصة الشباب المشاركين في المعسكر من أجل اختيار الأفضل لإكمال المشوار مع الفريق في الموسم المقبل.

من جانبه أوضح المدرب راؤول كانيدا حرصه على أن تكون مباريات الاتحاد الودية بشكل تصاعدي من الناحية الفنية من مباراة إلى أخرى، مؤكداً رضاه عن سير معسكر الفريق في الوقت الحالي من خلال الانضباط الذي عليه اللاعبون من خلال التدريبات الصباحية والمسائية.

وفي شأن آخر تعرض المجرشي المدافع الأيسر للفريق إلى إصابة في الركبة؛ وطالبه الجهاز الطبي بضرورة الراحة، خاصة أن الإصابة التي تعرض لها تُعتبر في القدم نفسها التي تعرض لها الموسم الماضي لإصابة الرباط الصليبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة