ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصف معسكر إسبانيا بالرائع .. هزازي يؤكد لـ(الجزيرة):
سأغيب عن الملاعب « شهرين» .. وهذا ردي للمشككين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

طمأن المهاجم نايف هزازي الجماهير السعودية عامة و الاتحادية خاصة على صحته الجيدة بعد العملية الجراحية التي أجراها في الأنف أمس الأول والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح مقدماً شكره لكل من سأل عنه خلال الفترة الماضية.

وأبدى نايف هزازي عن حزنه بالابتعاد عن الملاعب فترة طويلة، مشيراً بأن الطبيب المعالج لحالته الصحية طالبه بالابتعاد عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة شهر كامل وبعدها اخضع من جديد لفحص طبي جديد في المستشفى ويتحدد بعد ذلك عودته لمزاولة النشاط الرياضي ، وبالتالي سأغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى شهرين .

واستغرب الهزازي من الأنباء التي تواردت في الفترة الماضية بأنه لا يعاني من أي إصابة في الأنف وأنه يتحايل على النادي من أجل عدم المشاركة في معسكر الفريق في أسبانيا مؤكداً بأن إجراءه للعملية الجراحية يعتبر أكبر رد على المشككين .

ووصف معسكر الفريق في أسبانيا بعد زيارته له في الأيام الماضية بأنه رائع، مشيراً بأنه شاهد الرغبة و الإصرار من قبل زملائه اللاعبين على دخول الموسم الرياضي المقبل بشكل قوي من أجل المنافسة على البطولات المحلية وبالأخص الآسيوية التي وصل بها الفريق إلى دور ربع النهائي لمواجهة فريق جوانج الصيني في الثالث من شهر ذي القعدة المقبل .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة