ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«قريتي» يودع زواره بـ«مبسوط».. و«تولان» تختم بالجوائز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عايش زوار منتجع قريتي الترفيهي أحد أميز المراكز الترفيهية المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ختاماً رائعاً مع شخصية مبسوط التي لاقت الترحيب والتفاعل الكبير من قبل زوار المنتجع وخاصة الأطفال.

وشهد المنتجع توافد أعدادٍ كبيرة من الزوار في ختام المهرجان قدمت خصيصاً للتمتع بالخصومات والعروض التي قدمها «قريتي» في آخر أيام المهرجان وللعب مع مبسوط أحد أكثر الشخصيات المحببة لزوار المهرجان.

وعبّر الأستاذ محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمنتجع قريتي عن سعادته لتفاعل زوار المنتجع مع مبسوط معتبراً إياه أحد أبرز الشخصيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار.

وتابع الحبتور: سعدنا بمشاركتنا في نسخة هذا العام من المهرجان، وسنسعى لنكون أحد الشركاء الدائمين لما يمثله المهرجان من واجهة سياحية للمنطقة في فصل الصيف، ونحرص على رفد الجهود المبذولة من قبل الجهات المنظمة والمعنية لدعم السياحة والترفيه في مدينة الرياض، متمنياً أن تكون أنشطة وفعاليات «قريتي» ارتقت لمستوى تطلعات وآمال زوار مهرجان الرياض.

من جانب آخر، أبت مدينة تولان الترفيهية أن تودع مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ إلا بتميز كما بدأته وكما عودت زوارها في النسخ الماضية، حيث حرصت المدينة على توزيع الجوائز والهدايا القيمة على زوارها في ختام المهرجان مع باقة متميزة من الأنشطة والعروض الخاصة وأسعار «لا تضاهى» أتاحت من خلالها الفرصة للجميع بقضاء يوم ختامي «استثنائي» استحقت من خلاله وبجدارة عبارة «ختامها مسك» مع تولان.

وشهدت المدينة إقبالاً كبيراً من العوائل في اليوم الأخير حرصاً منهم على عدم تفويت هذه الفرصة واستغلالها والاستمتاع باليوم الأخير من مهرجان الرياض.

وعبّر زكري الزكري مدير عام مدينة تولان الترفيهية عن سعادته بهذا الإقبال، مؤكداً أن إدارة المدينة راضية تماما عمّا قدمته لزوارها طيلة شهر كامل.

وختم الزكري حديثه بالقول: نسعد دائماً لارتباطنا بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه، حيث يعتبر واحداً من أكبر وأميز الأنشطة التي تحتضنها مدينة الرياض خلال الصيف، ونتمنى أن نكون وفقنا في تقديم كل ما يرقى لتطلعات وآمال زوارنا، لترسيخ المهرجان في ذاكرتهم وجعله مناسبة سنوية يتوقون لتكرارها في السنوات القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة